آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

صحيفة إسبانية تشن الحرب على الأهلي.. هل من الطبيعي رحيل البطل؟

يبدو وأن الأوروجوياني لديه قاعدة جماهيرية كبيرة في بلاد الأندلس، لتخرج علينا الصحافة الإسبانية بهجوم كبير حول رحيل «البطل» علىى حد تعبيرهم، من قيادة المارد الأحمر.

إعلان

الصحافة الإسبانية تتغني بالأوروجوياني

سلطت الصحف ووسائل الإعلام العالمية، الضوء على إقالة الأوروجوياني مارتن لاسارتي من تدريب النادي الأهلي، بعد الخسارة من كأس مصر أمام بيراميدز بهدف نظيف، ليودع البطولة الثانية له مع الشياطين الحمر.

شنت صحيفة “تودو ميركادو” الإسبانية، هجومًا كبيرًا على المارد الأحمر حيث كتبت: “الأهلي يطرد لاسارتي بعد أسابيع قليلة من تحقيق لقب الدوري، والأوروجوياني يصل لنهاية مسيرته في الأهلي بعد توديع الكأس، ولكن هل من الطبيعي رحيل البطل؟”.

لاسارتي رفقة الأهلي

إعلان

لاسارتي تولى قيادة الأهلي في يناير الماضي، واستطاع أن يحقق لقب الدوري المصري بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه الزمالك، بينما فشل الأوروجوياني في إفريقيا، وخرج بنتيجة كارثية أمام صن داونز من دور الثمانية، بخماسية مقابل هدف، بمجموع المباراتين، بالإضافة إلي الخروج الأخيرمن كأس مصر على يد بيراميدز.

وتنتظر النادي الأهلي مواجهة أمام اطلع برة من جنوب السودان، في إياب دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب يوم الجمعة المقبلة.

كلمات دلالية