آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

صحيفة إسبانية تصفع “ملك ليفربول” لصالح ماني ومحرز!

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، عن اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا عن عام 2019، والتي تُقدم من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

إعلان

الصحيفة الإسبانية الشهيرة، وضعت اسم نجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، ضمن القائمة المرحشة للفوز بالجائزة، بالإضافة إلى الثنائي ساديو ماني لاعب ليفربول ومنتخب السنغال، ورياض محرز لاعب مانشستر سيتي ومنتخب الجزائر.

وقالت الصحيفة إن الثلاثي السابق ذكرهم تأقلوا بشكل لافت للنظر الموسم المنقضي في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى المستوى الجيد الذي ظهروا به في أمم إفريقيا المقامة حاليًا في مصر.

وعلى الرغم من خروج مصر من دور الـ16 لكأس أمم إفريقيا، إلا أن الصحيفة ترى أن محمد صلاح لا بد أن يتواجد في القائمة المرشحة للفوز بالجائزة بجانب الثنائي ماني ومحرز.

وأكدت الصحيفة أنه قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا كان صلاح هو المرشح الأبرز للفوز بالجائزة للعام الثالث على التوالي، لكن خروج الفراعنة، أضعف آمال الدولي المصري في التتويج بالجائزة، بالمقارنة بما حققه ماني ومحرز.

إعلان

جدير بالذكر أن محمد صلاح توج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا عامي 2017 و 2018، ومرشح بقوة للمنافسة على لقب الجائزة لعام الثالث على التوالي.