آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

صحيفة إنجليزية تتغنى بصلاح وتقارنه بنجم مانشستر سيتي

أشادت صحيفة “ميرور” البريطانية، بمستوى نجمنا المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول.

إعلان

وقالت الصحيفة البريطانية إن صلاح يتقاضى 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا من نادي ليفربول.

وأضافت أن صلاح يستحق كل بنس يتقاضاه، بعدما ساهم في تتويج فريقه بدوري أبطال أوروبا، والفوز بجائزة الحذاء الذهبي مرتين متتاليتين.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن الفرعون المصري يتقاضى راتبًا أقل من البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، لكن أهمية صلاح بالنسبة لفريقه نفس أهمية دي بروين مع فريقه.

وقاد محمد صلاح فريقه للفوز بلقب دوري أبطل أوروبا، بعد التغلب على توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا بهدفين دون رد سجلهما صلاح وأوريجي.

إعلان

جدير بالذكر أن صلاح توج بجائزة الحذاء الذهبي للبريميرليج برصيد 22 هدفًا، بالتساوي مع الثنائي ساديو ماني زميله في الفريق، وبيير إيمريك أوبامينج مهاجم أرسنال.

آس الإسبانية: صراع ثلاثي لضم صلاح.. واللاعب رفض عرض فلكي

أكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن النجم الدولي المصري لليفربول الإنجليزي محمد صلاح رفض عرضا ضخما من ريال مدريد الإسباني للانتقال إليه خلال الميركاتو الصيفي.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد مستعد لدفع 180 مليون جنيه إسترليني ما يعادل 203 مليون يورو من أجل التعاقد مع أيقونة ليفربول والمتألق مع النادي الإنجليزي للعام الثاني على التوالي.

وأكدت “آس” أن صلاح رفض الحديث عن مستقبله بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول السبت على حساب توتنهام حيث تفوّق الريدز بثنائية نظيفة افتتحها صلاح بهدف من ركلة جزاء مهدت الطريق للقب السادس في تاريخ النادي العريق.

إعلان

وأوضحت التقارير الصحفية أن ريال مدريد الإسباني ليس هو الفريق الوحيد المهتم بالتعاقد مع صلاح، حيث تألق اللاعب في الفترة الماضية وحصوله على لقب دوري أبطال أوروبا أحيا الاهتمام بين الأندية التي كانت تراقبه الماضي، وبشكل أساسي بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، بجانب ريال مدريد.

يُذكر أن محمد صلاح كان قد رفض مناقشة مستقبله مع ليفربول عبر وسائل الإعلام وذلك خلال تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على توتنهام بهدفين نظيفين.