آخر الأخبار آخرون اخبار المحترفين المحترفون

صحيفة تركية تكشف كواليس صفقة تريزيجيه ومغالاة قاسم باشا في طلباته

تريزيجيه

مازال الغموض يزداد حول إمكانية رحيل الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، جناح نادي قاسم باشا التركي، عن صفوف فريقه في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

إعلان

وكشفت صحيفة “ستار التركية” الكواليس المحيطة حول إمكانية انتقال محمود تريزيجيه، من صفوف نادي قاسم باشا، إلى صفوف جالطة سراي.

وأكدت الصحيفة أن نادي جالطة سراي، قدم عرضًا قيمته 6 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات تريزيجيه، وهو ما قوبل بالرفض من نادي قاسم باشا.

وأشارت الصحيفة أن نادي قاسم باشا يريد الحصول على مبلغ 15 مليون يورو للموافقة على رحيل تريزيجيه، وهو ما يراه مسؤولو جالطة سراي مبالغًا فيه.

وسيعقد عبد الرحيم البيرق نائب رئيس جالطة سراي جلسة مع مسؤولو قاسم باشا ومع تورجاي شينر رئيس النادي، لإنقاذ الموقف وتقريب وجهات النظر، ومحاولة إنهاء الصفقة بمبلغ 8 مليون يورو.

إعلان

ويصر المدرب المخضرم فاتح تريم المدير الفني لجالطة سراي على التعاقد مع تريزيجيه منذ شهر يناير الماضي، لكن المفاوضات كانت تفشل في كل مرة بسبب تعنت ناديه.

وأبدى فاتح تريم المدير الفني لجالطة سراي، رغبته في الحصول على تريزيجيه، بعد تعاقده في يناير مع زميله السابق في قاسم باشا، السنغالي مباي دياني. وسيدخل الفريق التركي بقوة في مفاوضات اليوم الخميس مع قاسم باشا لحسم الصفقة بشكل نهائي.

وأشارت العديد من التقارير أن ليون الفرنسي تقدم بعرض قيمته 10 مليون يورو من أجل ضم تريزيجيه، وذلك بعدما نجحت إدارة الفريق الفرنسي في الاتفاق مع اللاعب على كافة البنود الشخصية.

ويفضل النجم المصري الإنتقال للنادي الفرنسي بسبب مشاركته  الموسم المقبل في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

إعلان

ويقترب ليون من إعلان رحيل الثلاثي ممفيس ديباي، بيرتراند تراوري وماكسويل كورنيه عن صفوف ليون، ليصبح تعويضهم بصفقات جديدة أمرًا حتميًا.