آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

صخرة أرسنال في حالة رعب: سنواجه الموت أمام صلاح ورفاقه.. ولكن!

حالة من الرعب تسيطر على أفكار صخرة دفاع الجانرز الجديد دافيد لويز، خاصًة كلما تذكر الثلاثي الناري لهجوم الريدز، كلما تأكد بأنه سيواجه قتال كروي من العيار الثقيل.

إعلان

تصريحات دافيد لويز بشأن ثلاثي أضواء الأنفيلد

تحدث الدولي البرازيلي دافيد لويز، مدافع فريق آرسنال الإنجليزي، عن مواجهة ليفربول المنتظرة، حيث يحل الجانرز ضيفًا على الريدز، وكلاهما يمتلك العلامة الكاملة بـ6 نقاط من مباراتين.

ولعب لويز أول مباراة له مع الجانرز في الجولة الماضية أمام بيرنلي وقدم أداء جيد، ويستعد لمواجهة الهجوم الأقوى في الدوري الإنجليزي.

وقال لويز: “لقد كانت بداية مثالية لنا، فزنا في أول مباراتين لأول مرة منذ عشر سنوات، لذلك الفارق واضح كيف نبدأ الموسم”.

واضاف في تصريحات نقلها موقع “ليفربول إيكو” الإنجليزي: “لاتزال هناك بعض المشاكل الدفاعية، ومع وجود ثلاثة لاعبين أقوياء في هجوم ليفربول «صلاح، ماني، فيرمينو»، سيكون لديهم سرعة كبيرة وتهديد مستمر على المرمى”.

وأكمل: “ولكن علينا ان نستفيد من مواجهتهم ونعتبر هذه المباراة بمثابة اختبارًا لنا لمعرفة ما يمكننا تحقيقه أمام الفرق الكبرى، حتي وأن واجهنا الموت سنبذل كل مابوسعنا من أجل الفوز”.

واختتم: “سنواجه هجوم قوي للغاية، ولكن علينا أن نتخطى أول 20 أو 25 دقيقة دون ضرر، خاصة ونحن سنلعب المباراة في ملعب أنفيلد رود، والجميع يعلم صعوبة هذا الملعب، وأن عبرنا الجزء الأول من المباراة دون ضرر، أعتقد أننا سنحقق أهدافنا بسهولة كبيرة”.

الجدير بالذكر وأن ليفربول سيتضيف نظيره أرسنال، يوم السبت المُقبل في تمام الـ6.30 مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.