آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

صخرة الألمان يدعم ضحية الملك الأخيرة: صلاح يركض مثل الفيراري!

يومًا تلو الآخر يرج علينا أحد أساطير كرة القدم، في تصريحاته يصف من خلالها مهارات وسرعة الملك المصري محمد صلاح، خاصًة بعد كثرة ضحايا الفرعون داخل عاصمة الضباب.

إعلان

تصريحات صخرة الألمان

دعم بير ميرتساكر لاعب أرسنال السابق، اللاعب البرازيلي دافيد لويز ليتألق بصفوف المدفعجية بعد البداية المتواضعة والسقوط في اختبار مراقبة محمد صلاح بمواجهة ليفربول بالجولة الثالثة من الدوري الانجليزي.

وقال ميرتساكر في تصريحاته لقناة «سكاي سبورتس» الإنجليزية: «أعتقد أنه دافيد لويز سوف يتعلم من الأخطاء التي يرتكبها داخل الملعب، وفي حقيقة الأمر صلاح يبدو كالفيراري، لذا قد يصعب مراقبته، ولكن لويز لديه الخبرات الكافية لذلك».

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-08-24 18:35:51Z | | ÿS:Eÿ‚hkÿ–F¬ðö

وتابع ميرتساكر الذي يعمل مديرًا لأكاديمية أرسنال: «لويز جلب شيئًا متخلفًا إلى مائدة أرسنال الآن، لذا أعتقد أنه سيتعلم ويحظى بمستوى مستقر وهو يلعب في أرسنال».

وانتقل دافيد لويز من تشيلسي إلى أرسنال في موسم الانتقالات الصيفي الماضي بعد سنواته الأخيرة التي قضاها بين البلوز اللندني، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

الجدير بالذكر وأن دافيد لويز قد أخفق في أول اختبار قوي مع أرسنال بعدما تسبب في ركلة جزاء ضد محمد صلاح، فيما عجز عن رقابة «مو مو» في كرة أخرى كانت سببًا في الهدف الذي اختاره جمهور ليفربول كأفضل أهداف الفريق في أغسطس.