آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

صخرة الزمالك: المنتخب حلمي الأكبر.. وأفكار جروس “غريبة”!

أكد محمد عبدالغني، صخرة دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أن حلمه الأكبر في تمثيل المنتخب المصري، مُشيرًا إلي تصرفات جروس “الغريبة” داخل أسوار 100 عقبة.

إعلان

وأضاف عبدالغني خلال تصريحات تلفزيونية: “مرتضى منصور من الشخصيات المحترمة والناس تأخذ انطباعا خاطئا عنه وهو طيب جدًا ومثل والدي، ويطمئن علي خلال فترة إصابتي، وعلاقته بي جيدة هو وأمير مرتضى”.

وواصل: “كان هناك ضغط مباريات وخصوصًا في بطولة الكونفدرالية وحدثت إصابات كثيرة في آخر الموسم، كنا في حاجة لأن يساعدنا جروس أكثر”.

وأشار: “هناك قائمة مكونة من 25 لاعبا، ولا يجب أن يعتمد على 13 عنصرا فقط، هو مدرب كبير وله تاريخه، ولكن هناك أشياء على المستوى الشخصي حدثت معي لا أحب أن تحدث عنها”.

وتابع: “شعرت أنني قريب من الانضمام لمنتخب مصر، وكان هناك حديث مع الجهاز الفني للزمالك أنني سأنضم ولكن لم يحدث، شرف لأي لاعب يرتدي قميص منتخب مصر، وبابه مفتوح لأي لاعب”.

إعلان

وعن علاقته بالسويسري جروس، قال: “كان يعاملني بشكل جيد وكنت أتحدث معه حول عدم مشاركتي وما الذي ينقصني لكي أشارك، فكنت أتعجب من قوله وأفكاره الغريبة”.

وواصل: “ألعب في ناد كبير ووقت ما يطلبني سأكون جاهزا، وعلاقتي بمحمود علاء والونش قوية”.

إعلان

وأتم صخرة الزمالك تصريحاته، قائلًا: “طموحاتي بلا حدود وأحب أن أكون في أفضل صورة، أتمنى التوفيق لحسام البدري ولدي ثقة كبيرة أنني سأنضم لمنتخب مصر”.

الجدير بالذكر وأن المنتخب يفتتح مشواره بالتصفيات يوم 14 نوفمبر الجاري أمام كينيا، ومن ثم يُلاقي نظيره جرز القمر يوم 18 من ذات الشهر.