آخر الأخبار آخرون أهم الأخبار اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي المحترفون كورة أوروبية

صخرة الفيلانز يتغني بقدرات تريزيجيه وينتظر الانفجار بسماء البريميرليج!

أصبح الملك المصري الجديد مصدر ثقة كبيرة داخل أسوار كبير إنجلترا، خاصًة بعد تصريحات صخرة الفيلانز عن إمكانيات وقدرات تريزيجيه الموهوب.

إعلان

تصريحات صخرة أستون فيلا بشأن الـTR7

يثق نيل تايلور، مدافع وظهير أيسر نادي أستون فيلا في قدرة الصفقات الجديدة المنضمة لصفوف فريقه بالميركاتو الصيفي على مساعدة الفيلانز لتحقيق نتائج جيدة بالموسم الحالي.

وأشاد اللاعب الإنجليزي بزملائه الجدد بأستون فيلا خلال تصريحاته التي نقلتها صحيفة “إكسبريس أند ستار” البريطانية، وقال: “اللاعبين الجدد بالفعل ظهروا بشكل مميز مع الفريق أمام توتنهام”.

وتابع: “في رأيي النادي قام بضم صفقات جيدة جدًا خلال سوق الانتقالات الصيفي، ولكن يجب علينا أن نُحسن من أدائنا في الفترة المقبلة، خاصة وأن الفريق قد قدم فترة إعداد قوية مع هؤلاء اللاعبين”.

إعلان

وأضاف: “اعتقد أن الجميع شاهد ما قدمه تريزيجيه يوم السبت الماضي، لقد كان إضافة كبيرة للفريق، وانتظر انفجاره في البريميرليج قريبًا”.

وواصل تصريحاته: “بالطبع، اللاعبين الجدد يحتاجون لبعض الوقت للتأقلم على الأجواء في إنجلترا، وواثق من قدرتهم على التألق في المستقبل”.

إعلان

الجدير بالذكر وأن تريزيجيه، قد انضم لصفوف استون فيلا، قادمًا من نادي قاسم باشا التركي مقابل 8.7 مليون جنيه إسترليني، خلال موسم الانتقالات الصيفية المنصرمة، وشارك الفرعون المصري خلال مباراة الفيلانز أمام نظيره توتنهام خلال 59 دقيقة، والتي انتهت بفوز السبيرز بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولي من البريميرليج.