آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

صداع في رأس ليفربول بسبب الـ«SMF».. وكلوب يكشف الأزمة!

ميركاتو مُظلم يضع كلوب في حيرة من أجل مساندة الثلاثي الذهبي «SMF» ألا وهو صلاح، ماني وفيرمينو، حيث يمتلك ليفربول أزمة كُبرى في منتصف الميدان، خاصًة مع تذبذب المستوي الواضح للاعبي الوسط داخل أسوار الأنفيلد رود.

إعلان

كلوب يكشف أزمة الوسط بتغيراته المُستمرة

يبدو أن وسط الملعب في ليفربول هو الصداع الذي يرهق يورجن كلوب في التفكير حسب ما أفاد موقع “ليفربول إيكو” الإنجليزي، والمقرب من الريدز.

خاض العملاق الإنجليزي منذ بداية الموسم حتي الآن 4 مبارايات رسمية والتى جاءت كالتالي:

1-خسر ليفربول نهائي كأس الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي، بركلات الترجيح.

2-فاز الريدز على نظيره نوريتش سيتي بالجولة الأولي البريميرليج، بنتيجة 4-1.

3-حقق ليفربول لقب السوبر الأوروبي على حساب نظيره تشيلسي الإنجليزي، بركلات الترجيح.

4-فاز صلاح ورفاقه على فريق ساوثهمبتون بالجولة الثانية من البريميرليج بنتيجة 2-1.

خلال المباريات الأربع الماضية، لعب كلوب بجميع اللاعبين المتاحين لديه في وسط الملعب، حيث أحرز 10 أهداف ليكشف مدي قوة الهجوم، بينما تلقي 6 أهداف مما يدلل على مدي تذبذب مستوي الدفاع وخط الوسط، خاصًة وأن الريدز قد فقد الاستحواذ على الكرة طوال الأربع مباريات.

1–أمام مانشستر سيتي في الدرع الخيرية، لعب نابي كيتا وهندرسون وفابيينو، كما لعب فينالدوم وتشامبرلين ولالانا بالشوط الثني، لإضافة الشرارة الإبداعية التي افتقرها ليفربول.

2- شارك هندرسون وفابيينو إلى جانب فينالدوم أمام نورويتش سيتي.

3-أمام تشيلسي، شارك فابيينو وميلنر وهندرسون، ورغم أن ليفربول عانى كثيرًا أمام نجولو كانتي ورفاقه، إلا أنه فاز باللقب بركلات الترجيح.

4-لعب تشامبرلين بجانب فينالدوم وميلنر أمام ساوثهامتون.

كلوب يتمني صنع متوسط ميدان يليق بخط الهجوم

ووفقًا لما ذكرته الصحيفة الإنجليزية حول أزمة وسط ميدان ليفربول، فأن الألماني المُخضرم يفعل كل شئ من أجل صناعة توليفة قوية تليق بخط الهجوم الناري للريدز بقيادة ثلاثي أضواء الأنفيلد، من أجل حصد المزيد من الألقاب وبالأخص البريميرليج الغائب منذ قرابة الـ30 عامًا.

الجدير بالذكر وأنه سيستضيف ليفربول فريق أرسنال يوم السبت المقبل في تمام الـ6.30 مساءًا، ضمن منافسات الجولة الثاثلة من الدوري الإنجليزي الممتاز.