آخر الأخبار كورة إسبانية كورة اوروبيه

صدام في ريال مدريد .. إيسكو يواجه سانتياجو سولاري

صدام في ريال مدريد .. إيسكو يواجه سانتياجو سولاري

يواجه اللاعب الإسباني إيسكو نجم  ريال مدريد، أزمة حادة خلال الفترة الحالية، ويقال أنه يعيش واحدا من أسوأ مواسمه الكروية بالنادي الملكي.

إعلان

يظهر ذلك بوضوح من عدم مشاركة اللاعب بشكل اساسي، خاصة بعد بعد رحيل مواطنه جولين لوبيتيجي عن رأس الجهاز الفني للفريق إثر سلسلة من النتائج السيئة، وتولي الأرجنتيني سانتياجو سولاري المهمة الفنية للفريق الملكي خلفا لجولين لوبيتيجي .

وأشارت تقارير إسبانية إلى أن تراجع الحالة البدنية للاعب وسوء العلاقة بينه وبين الأرجنتيني سولاري هي السبب الرئيسي في عدم الاعتماد عليه.

وأكدت صحيفة “آس الإسبانية” أن إيسكو واجه مدربه الأرجنتيني سانتياجو سولاري وطلب منه تفسيرًا لما يحدث معه، لمعرفة سبب ابتعاده عن التشكيل الأساسي لفريقه، وعدم الحصول على فرصه مثل زملائه بالفريق.

وأفادت أن إيسكو لم يلقى أي رد من سولاري، مشيرة إلى أن اللاعب الشاب يعيش في حيرة كبيرة ولا يدري ما هي الأسباب التي دفعت سولاري للخروج من حساباته مدربه.

إعلان

يذكر أن سولاري أمام يتهرب من الإجابة على أي أسئلة تتعلق بعلاقته مع إيسكو، أمام وسائل الإعلام أو خلال المؤتمرات الصحفية قبيل المباريات.

ومن الواضح جدًا لكل المتابعين أنه ليس هناك علاقة من الأساس بين اللاعب ومدربه، وهو الأمر الذي بدا واضحًا للغاية عندما تم تبديل اللاعب في مباراة الأربعاء الماضي ومغادرته لأرض الملعب دون توجيه أي نظرة أو مصافحة سولاري.