آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

صدق أو لا تصدق.. رئيس الوداد يرفض إعادة نهائي دوري الأبطال

رفض سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد المغربي، رفض فريقه لقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بإعادة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

إعلان

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” في بيان رسمي، إعادة المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بين فريقي الترجي التونسي والوداد المغربي، على أرض محايدة.

وأجبر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فريق الترجي التونسي، بإعادة كأس البطولة والميداليات الذهبية مرة أخرى للكاف.

وكانت مباراة الذهاب في المغرب قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وذلك قبل الأحداث المؤسفة التي حدثت في رادس بمباراة الإياب عقب إلغاء هدف التعادل للوداد بداعي التسلل وتعطل تقنية الفيديو.

وشهدت مباراة الإياب في رادس أحداث ملحمية لم تكتمل المباراة حتى النهاية، بعدما لغى الحكم الجامبي بكاري جاساما، بإلغاء هدف “صحيح” لفريق الوداد فى مرمى الترجي بداعى التسلل، ورفض اللجوء إلى تقنية الفيديو VAR، مما تسبب في أزمة كبيرة بنهائي دوري أبطال إفريقيا، انتهت بانسحاب الفريق المغربي وتتويج الترجي بالبطولة

إعلان

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، قال سعيد الناصيري في تصريحات مع وكالة “فرانس برس” الفرنسية: “نرفض قرار الاتحاد الإفريقي الخاص بإعادة مواجهتنا أمام فريق الترجي التونسي”.

وأشار رئيس الوداد: “قررنا التقدم باعتراض لدى محكمة التحكيم الرياضي لأن الاتحاد الإفريقي أقر بعدم توفر كافة الشروط الأمنية داخل الملعب”.

وأضاف: “القانون واضح في هذه الحالة يجب أن يعلن الفريق المنظم خاسرا ويعود إلينا اللقب، نحن الطرف المتضرر في هذه القضية وهذه هي الوسيلة الوحيدة لإنصافنا، قرار إعادة المباراة لن يرفع عنا الضرر”.