آخر الأخبار آخرون اخبار المحترفين الانتقالات المحترفون

صدمة تركية لتريزيجيه.. صديق صلاح يقترب من القضاء على حلم الفرعون!

دخل الجناح الإيفواري جيرفينيو، لاعب نادي بارما، ضمن قائمة اهتمامات العديد من الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على رأسهم جالطة سراي، ومارسيليا للظفر بخدماته.

إعلان

وقدم جيرفينيو مستوى رائع بقميص بارما في الموسم الماضي، ليعيد اكتشاف نفسه مرة أخرى حيث نجح في تسجيل 11 هدف وصناعة ثلاثة آخرين في بطولة الدوري.

ويقوم العملاق التركي جالطة سراي حاليًا، بإغراء الجناح الإيفواري بمضاعفة راتبه مع بارما، إذ يتقاضى جيرفينيو مع بارما 1.3 مليون يورو سنويا في حين أن بطل تركيا على استعداد لتقديم راتب تصل قيمته إلى 2.5 مليون يورو سنويًا وبعقد يمتد لثلاثة سنوات.

من جانبه، فإن بارما يرغب في الاستفادة من إعادة اكتشاف جيرفينيو مجددًا، بالحصول على ما لا يقل عن 15 مليون يورو للسماح برحيله في الميركاتو الحالي.

ويأتي اقتراب جيرفينيو من جالطة سراي، بمثابة صدمة لنجم منتخبنا الوطني، محمود حسن تريزيجيه، الذي كان يمني نفسه بالانتقال للعملاق التركي، والمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

إعلان

 

صلاح و جيرفينهو

إعلان

في سياق منفصل، اقترب المهاجم الإسباني المخضرم دييجو كوستا، لاعب نادي أتليتكو مدريد، من الرحيل عن صفوف فريقه في المرحلة المقبلة بعدما خرج من حسابات المدرب الأرجنتيني، دييجو سيميوني للموسم المقبل.

الدوري الإنجليزي، فتح أبوابه مرة أخرى لعودة دييجو كوستا مجددًا بداية من الموسم المقبل، وذلك من خلال كبير أندية مدينة ليفربول، وهو فريق إيفرتون، الذي أبدى اهتمامه بضم المهاجم الإسباني بداية من الموسم المقبل.

وسيحاول التوفيس في الفترة المقبلة الوصول إلى اتفاق مع كوستا من أجل إقناعه بالانتقال إلى الفريق بداية من الموسم المقبل، حيث يعد اللاعب هو المهاجم الحلم بالنسبة للنادي الأزرق.

ولعب كوستا من قبل في الدوري الإنجليزي مع تشيلسي لمدة ثلاث مواسم حقق خلالهم لقب الدوري تحت قيادة كونتي قبل أن تنشب خلافات قوية مع المدرب الإيطالي، الذي رحل في الموسم الذي تلاه.

 

طالع أيضًا:

 

أجيري “الفائز الأكبر”.. والجبلاية “تدفع الفاتورة”

 

بعد فشل الفراعنة.. من هم “كتيبة الإنقاذ” لكرة القدم المصرية؟