الدوري الإنجليزي بطولات أوروبا بطولات إسبانية كورة أوروبية

صدمة لعشاق ريال مدريد .. بوجبا لن يترك اليونايتد

صدمة جديدة تلقاها عشاق ريال مدريد الإسباني، وذلك بعدما كشف نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي،  اليوم الخميس عن القميص الجديد، الذى سوف يرتديه اليونايتد فى الموسم المقبل 2019 – 2020.

إعلان

وتصدر النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب الوسط بالفريق الإعلان الترويجى لقميص اليونايتد برفقة شركة أديداس للأدوات الرياضية، فى الموسم المقبل، وذلك على الرغم من التقارير الصحفية التى تحدثت عن قرب مغادرته نحو ريال مدريد الصيف المقبل.

وأشارت صحيفة “البرنابيو” الإسبانية، أن ظهور بوجبا فى الإعلان عن قميص اليونايتد الجديد، هو رسالة واضحة من إدارة النادى الإنجليزي إلى ريال مدريد، ببقاء بوجبا مع الفريق فى الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن إدارة النادى الإنجليزي رغبت في جعل نجمها الفرنسي هو الأكثر نجومية فى الفريق بتصدره الإعلان عن القميص الجديد، من أجل تخليه عن فكرة الرحيل نحو ريال مدريد.

وكان مانشستر يونايتد قد ذكر في بيان عبر موقعه الرسمي للإعلان عن القميص الجديد: “تم الكشف عن قميص مانشستر يونايتد للموسم الجديد، والذي تنتجه شركة أديداس، وهو متاح للشراء من اليوم الخميس 16 مايو”.

وتابع البيان:”التصميم الجديد مستوحى من التصميم الكلاسيكي لموسم 1998/1999، والذي صنع فيه يونايتد التاريخ بتحقيق إنجاز لم يقم به أي ناد إنجليزي، بحصد الثلاثية (الدوري والكأس ودوري الأبطال)”.