الانتقالات آخر الأخبار اخبار المحترفين رئيسية كورة اوروبيه

صدمة للفرعون.. النني يرافق “فاشل” ليفربول في رحلة العودة للبريميرليج!

النني

شهدت الأيام القليلة الماضية اشتعال أزمة حادة بين لاعب الوسط المصري، محمد النني، وإدارة ناديه والجهاز الفني، مما يجعل أيامه معدودة في تركيا رفقة العملاق بشكتاش.

إعلان

حيث ذكرت تقارير صحفية تركية، أن سيرجين يالتشين المدير الفني لنادي بشكتاش التركي قرر الاستغناء عن النني، ولوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول، بنهاية الموسم الجاري.

وكشفت صحيفة “هابر 7” التركية أن المدير الفني فريق بشكتاش قرر عدم التعاقد مع محمد النني بشكل نهائي بالرغم من مشاركته بشكل أساسي منذ الانضمام للفريق على سبيل الإعارة قادمًا من أرسنال.

وحسم المدير الفني لبشكتاش موقف لوريس كاريسو بشكل رسمي عقب التعادل مع طرابزون سبور في الدوري التركي، حيث قال: “لن يستمر معنا في الموسم المقبل، والأسماء التي تقرر رحيلها تم تحديدها بالفعل.”

ويعد محمد النني أحد الركائز الأساسية في تشكيل الفريق التركي هذا الموسم، بعد أن انتقل إليه معارا بداية من الموسم الحالي، وذلك لقناعة المدير الفني بإمكانيات اللاعب واعتماده عليه بصورة شبه أساسية منذ انطلاق الموسم.

إعلان

النني ينفجر في وجه بشكتاش

وأشارت تقارير صحفية نشرتها صحيفة “Gunes” التركية بأن النني هدد إدارة النادي التركي بفسخ تعاقده فورا والعودة إلى أرسنال وذلك بسبب عدم التزام بشكتاش بدفع راتب اللاعب خلال الفترة الماضية، وهو ما أثار غضب النني.

إعلان

ووصل راتب اللاعب المتأخر لدى إدارة النادي التركي إلى ما يقارب الـ900 ألف يورو، وهو ما دفع اللاعب لتهديد إدارة بشكتاش وإعطائهم مهلة أخيرة من أجل جدولة هذا الراتب المتأخر ودفعه للنني في حال الرغبة باستمراره.

وأكدت الصحيفة ذاتها بأن هناك عضو مجلس إدارة بارز لدى النادي التركي تدخل من أجل إنهاء هذه الأزمة المشتعلة، وتواصل مع لاعب الوسط المصري حتى يتراجع عن قراره والوصول إلى حل مرضي للاعب المصري.

واتفق سينك سوبر، عضو مجلس إدارة نادي بشكتاش، مع بيرلو العرب من أجل دفع 125 ألف يورو من المستحقة للاعب مع جدولة المتبقي من راتبه المتأخر في مواعيد حددها الطرفين واتفقا عليه في اجتماعهما سويا في منتصف الشهر الحالي.

بشكتاش يحارب من أجل النني

كشفت تقارير صحفية تركية، أن نادي بشكتاش، تقدم بطلب لنادي آرسنال الإنجليزي، بشأن مستقبل مُحترفنا المصري محمد النني مع النادي التركي.

بشكتاش يمكنه شراء النني بعد نهاية الموسم الحالي، بشكل نهائي من النادي اللندني مقابل 18 مليون يورو، إلا أن النادي التركي غير قادر على دفع هذا المبلغ؛ وفقًا لما ذكرته شبكة “تركيش فوتبول” التركية.

وبحسب الشبكة، فإن مسؤولي بشكتاش طلبوا من إدارة آرسنال، تخفيض السعر المطلوب للتنازل عن خدمات النني، خاصًة في ظل رغبة المدير الفني للفريق.

وأوضح التقرير أن الوضع المالي الحالي للنادي التركي، لن يسمح له بدفع مبلغ الـ (18 مليون يورو)، لذلك أرسل النادي وفدًا إلى لندن لإجراء محادثات مع أرسنال بهدف التوصل إلى حل وسط.

وأشارت الشبكة إلى أن إدارة نادي بشكتاش تريد من آرسنال، تخفيض سعر بيع النني، أو الموافقة على تمديد فترة إعارته لموسم آخر.

النني بات أحد الأعمدة الرئيسية في بشكتاش حيث شارك في 24 مباراة بمُختلف المسابقات هذا الموسم، ولم يسجل أي أهداف، وصنع هدفًا وحيدًا.

النني انضم إلى بشكتاش في سوق الانتقالات الصيفي الماضي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

أوزيل يُغازل الفرعون المصري

النني

وأشار أوزيل بأنه أقنع محمد النني بالانتقال إلى الدوري التركي في بداية الموسم الحالي، قائلًا أنه يتمنى عودة زميله السابق للفريق من جديد.

وقال أوزيل في تصريحاته لقناة “بي ان سبورتس” في نسختها التركية: “لقد أخبرته (النني) أن الثقافة والطعام مشابهان لمصر للغاية، ولن يعاني من مشاكل على الإطلاق من أجل التأقلم، لقد أخبرته أن اللعب بالدوري التركي سيكون جيد للغاية بالنسبة له.”

وانتقل محمد النني على سبيل الإعارة إلى بشيكتاش التركي لمدة عام مع أحقية الفريق في التعاقد معه الصيف المقبل.

وتابع أوزيل: “أتمنى أن يحصل على فرصة أخرى في أرسنال، هو أخي الصغير، وحقًا أحبه للغاية وانتظر عودته قريبًا.”

ورحل محمد النني عن أرسنال بعدما صرح أوناي إيمري المدير الفني السابق بالفريق في وسائل الإعلام بأن الأفضل بالنسبة له البحث عن مكان يمنحه فرصة للمشاركة.

اقرأ أيضًا..

“ضد القانون”.. صلاح يعانق الذهب عبر حكايته الأسطورية في 5 سنوات!

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا