الانتقالات كورة اوروبيه

صدمة لليفربول.. “فخر العرب” على رادار العملاق البافاري!

قائمة بايرن ميونخ تحمل الكثير من الأخبار السعيدة لليفربول

في ظل إعلان الصاروخ الهولندي روبين اعتزاله بنهاية الموسم الجاري، وكِبر سن الفرنسي فرانك ريبيري، فمن المؤكد أن إدارة فريق بايرن ميونيخ الألماني سوف يسعى بقوة إلى استقطاب أحد نجوم القارة العجوز المتألقين خلال الفترة الماضية، من أجل ترميم صفوف الفريق.

إعلان

لذلك وضع نادي بايرن ميونخ الألماني، حكيم زياش جناح أياكس أمستردام الهولندي، على رأس قائمة أولوياته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صدمة لليفربول.. "فخر العرب" على رادار العملاق البافاري!

ويقدم نجم أسود الأطلسي موسمًا إستثنائيًا رفقة فريقه أياكس أمستردام الهولندي، حيث شارك في 41 مباراة بمختلف البطولات هذا الموسم، سجل 19 هدف وصنع مثلهما، ويعتبر من الدعائم الأساسية للفريق الهولندي العريق، ولمديره الفني في منتخب المغرب، هيرفي رينارد.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “Suddeutsche Zeitung” الألمانية، فإن النادي البافاري يستهدف التعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش فور نهاية الموسم الحالي.

إعلان

وأكدت الصحيفة أن مسئولي البايرن يخططون لجلب زياش إلى ملعب أليانز أرينا، لتعويض رحيل الهولندي آريين روبن، الذي يقضي حاليًا أيامه الأخيرة داخل قلعة البافاري.

وأعلن روبن، صاحب الـ35 عامًا، رحيله عن النادي الألماني بنهاية الموسم الحالي، ليضع حدًا لمسيرة دامت 10 سنوات بقميص الفريق البافاري.

ويأتي زياش على رأس اللاعبين المرشحين للاستيلاء على عرش روبن في البايرن، بعدما أقنع إدارة النادي بقدراته، وتسجيله 19 هدفًا وصناعة مثلها في 41 مباراة بكل البطولات هذا الموسم.

جدير بالذكر أن زياش، البالغ من العمر 26 عامًا، يرتبط بعقد مع أياكس يمتد حتى صيف 2021.

إعلان

يذكر أن في شهر ديسمبر الماضي، كانت صحيفتي “Sport.es” و”التلغراف الهولندية” أكدت أن الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، قد أبدى اهتمامه بخدمات النجم المغربي حكيم زياش، لاسيما أن صفقة نبيل فقير، لاعب ليون الفرنسي، تقترب أكثر من نادي تشيلسي الذي يرغب في تدعيم وسطه الهجومي.

المصادر ذاتها أوردت أن إدارة ليفربول مستعدة لتقديم عرض مالي بقيمة 30 مليون يورو مقابل الاستفادة من خدمات صانع ألعاب أسود الأطلس، فيما أشارت تقارير أخرى إلى أن خروجه لن يقل عن 45 مليون يورو، في ظل اهتمام العديد من الأندية بخدماته بعد المستويات الكبيرة التي بات يبصم عليها، ولن توافق إدارة ناديه على تسريحه بأقل من ذلك.