آخر الأخبار أهم الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

صديق صلاح المقرب في المنتخب يحكي رد فعل الفرعون بعد تتويج ماني بجائزة الأفضل في إفريقيا!

كشف عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، رد فعل نجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول عقب خسارته لقب أفضل لاعب في إفريقيا.

إعلان

السعيد يكشف موقف صلاح بعد خسارة جائزة الأفضل في إفريقيا

عبدالله-السعيد

وكان صلاح قد خسر جائزة أفضل لاعب في إفريقيا عن عام 2019 لحساب الدولي السنغالي ساديو ماني زميله في ليفربول.

وقال عبد الله السعيد في تصريحات إذاعية لردايو “نجوم إف إم”: “عقب خسارة صلاح لقب أفضل لاعب في إفريقيا تواصت معه هاتفيًا”.

وأضاف: “لم يكن يشعر بأي غضب بعد فوز السنغالي ساديو ماني بلقب الجائزة”.

إعلان

وأكمل: “من حق أي جماهير أن تهتم بمصلحة فريقها، لكن أنا كلاعب كرة قدم أختار الأنسب لمستقبلي، أما الجماهير  فتحركه عواطفه ومصلحة فريقه هو الأهم وهذا أمر طببيعي”.

وتابع: “أنا من أحدد مستقبلي وفقًا لوجهة نظري، والأنسب لي هو ما أفعله”.

إعلان

وأتم عبد الله السعيد تصريحاته قائلا: “خلال هذه السنة سوف تتحدد كثير من الأمور، صحيح أنني فكرت من قبل في قرار الاعتزال الدولي ولكنني لم أقرر ذلك حتى الأن”.

ويعد عبد الله اللسعيد أحد اللاعبين المقربين من محمد صلاح في منتخب مصر، نظرًا للتفاهم الكبير بينهما داخل الملعب وخارجه.

عبدالواحد السيد يعطي اللاعبين “روشتة” الفوز بدوري الأبطال وينصح أبو جبل!

وجه عبدالواحد السيد، حارس الزمالك السابق، عديد من النصائح إلى الثلاثي الحالي لحراسة العرين الأبيض في الفترة المقبلة، موضحا مميزات كل منهم التي يستطيع الفارس الأبيض الاستفادة منها.

ويمتلك الزمالك في قائمته ثلاث حراس مميزين يتنافسون على حجز المركز الرئيسي لحراسة العرين الأبيض، وهم محمود عبدالرحيم جنش ومحمد أبو جبل إضافة إلى محمد عواد، في مركز قد يشهد منافسة قوية بين الثلاثي عقب عودة جنش إلى التدريبات.

عبدالواحد السيد يوجه نصيحته لثلاثي الزمالك

وتحدث عبدالواحد السيد في البداية عن إمكانيات الفريق ككل وقدرته على المنافسة: “لا أحد ينتظر أن يأتي الزمالك في المركز الثاني، نمتلك لاعبين مميزين للغاية قادرة على تحقيق كل الألقاب التي يشارك بها الفريق في الموسم الحالي”.

وواصل حارس الزمالك سابق حديثه عن مستوى الفريق: “ما يعيب الزمالك هو إهدار الفرص السهلة التي تتاح للفريق في المباريات الكبيرة تحديدا وهو ما يصعب المهمة عليهم بعد ذلك، مباراة مازيمبي كان الفريق يستطيع الفوز بها بسهولة لولا إهدار الفرص”.

ووجه قائد الزمالك السابق نصيحته للفريق بأكمله: “يجب أن يتحلى اللاعبون بالتركيز الشديد على مدار المباريات من أجل تحقيق الفوز، إذ نجح اللاعبون في تعديل هذا الأمر ستكون بطولة إفريقيا من نصيب الفارس الأبيض”.

واستمر عبدالواحد السيد في نصيحته إلى لاعبي الزمالك: “من الوارد في بعض المباريات أن يكون الأداء أقل من المتوقع لكن الأهم أن يستمر اللعب برجولة وروح عالية وذلك يعوض تراجع الأداء في بعض المباريات”.

وانتقل حارس العرين الأبيض للحديث عن حراس الفارس الأبيض في الفترة المقبلة: “اتوقع أن يكون جنش هو الحارس الأساسي للزمالك مع عودته إلى مستواه، هو لديه خبرات عالية ويجيد اللعب تحت ضغوطات وهذا مهم في الزمالك”.

وواصل عبدالواحد السيد إشادته بجنش: “مستواه تم إثقاله بالخبرات وهذا يظهر في أداءه داخل أرضية الملعب وعلى خط الدفاع من أمامه أيضا، كان في السابق كثير المزاح ولكن مع اللعب والخبرات أصبح أكثر نضجا”.

أما عن مستوى محمد أبو جبل مع الفريق، أكد عبدالواحد السيد: “إنه حارس مميز ولديه قدرات رائعة، لكن يجب عليه أن يكون أكثر هدوءا ويقلل من عبوسيته وشده العصبي الدائم حتى يستطيع التعامل مع المباريات ذات الضغط العالي”.

واختتم حارس الزمالك السابق تصريحاته بالحديث عن مستوى محمد عواد: “يحتاج فقط إلى التأقلم مع بيئة الزمالك، هو حارس يمتلك قدرات مميزة وقادر على تقديم الإضافة للفارس الأبيض”.

وتنتظر الزمالك مواجهة هامة أمام وادي دجلة يوم الثلاثاء من أجل استمرار سلسلة الانتصارات ببطولة الدوري وملاحقة غريمه التقليدي، الأهلي المنفرد بالصدارة.

طارق يحيى يهاجم لاعبي الزمالك بعد التعادل أمام مازيمبي

يرى طارق يحيى، لاعب ومدرب الزمالك السابق، أن لاعبي الفارس الأبيض افتقدوا للروح خلال مباراة مازيمبي الكونغولي الأخيرة في دوري الأبطال.

وفشل الزمالك في تحقيق الفوز على مازيمبي في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، واكتفى بالتعادل السلبي، لكنه تأهل للدور التالي مستغلًا تعادل زيسكو الزامبي وأول أغسطس الأنجولي.

طارق يحيى يهاجم لاعبي الزمالك

الزمالك

وقال طارق يحيى في تصريحات لإذاعة “أون سبورت”: “الزمالك قدم مباراة جيدة في الشوط الأول أمام مازيمبي، لكن الفريق افتقد الروح”.

وأضاف: “كان لا بد من اللاعبين الضغط على حكم المباراة من أجل احتساب أخطاء لهم، ولم أشعر بأن اللاعبين كانو يرغبون في استعادة هيبتهم”.

وأكمل: “بعد الخسارة من مازيمبي بثلاثية في الذهاب، التعادل لم يكن مرضي للجماهير البيضاء، لكن الفريق حقق الهدف المطلوب وهو التأهل للدور التالي”.

يذكر أن الزمالك سيواجه في الجولة الأخيرة أول أغسطس على ملعبه بأنجولا، فيما يلتقي مازيمبي مع ضيفه زيسكو في الكونغو.

اقرأ أيضًا..

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا