آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

صد رد.. كهربا يعود للزمالك مجددًا !

كهربا

يبدو وأن مسلسل صفقة القرن الشهيرة بتعاقد الأهلي مع الفولت العالي قد انتهى، ولكنها أغرب نهاية لم يتوقعها أحد من متابعي الكرة المصرية، بالعودة مجددًا لـ100 عقبة، على الرغم من الهروب إلي الدوري البرتغالي.

إعلان

الزمالك يُغري الفولت العالي

جدد نادى الزمالك محاولاته مع اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا”، لإقناعه بالعودة لناديه مرة أخرى، والتراجع عن الانضمام للأهلى، وقدم مجلس إدارة القلعة البيضاء، عن طريق أحمد مرتضى، العديد من المغريات المادية للاعب؛ منها تعديل عقده ماديًا بالشكل الذى يرضيه، بالإضافة إلي التنازل عن الشكوى المقدمة ضده فى «الفيفا» للعودة إلى ناديه.

وجاءت البداية بالحديث مع أحمد يحيي، وكيل اللاعب وإعادة فتح ملف كهربا من جديد، واستفسروا منه عن حقيقة توقيع اللاعب للنادي الأهلي.

وأكد الوكيل لهم أن كهربا لم يوقع للأهلي نهائيًا وكل ما أثير عار تمامًا من الصحة وأن اللاعب لم يوقع على أي ورقة رسمية حتى الآن وهو ما شجع إدارة الزمالك على التحرك لحل الأمر.

إعلان

وعلى الرغم من كواليس الأزمة السابقة، إلا أن إدارة الزمالك لم تمانع في عودة اللاعب مع قيامه بتقديم بيان إعتذار للجماهير والاتفاق على المقابل المادي له وترضيته من الناحية المالية، لتصبح الكرة في ملعب كهربا حاليًا لحسم الأمر بشكل نهائي.

يُذكر وأن “الفولت العالي”، قد انتقل في الصيف الماضي إلى الفريق البرتغالي بدون مقابل، بعد مغادرته الزمالك دون موافقة الأخير، ويلعب في الوقت الحالي مع أفيس ببطاقة مؤقتة صادرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، حتى تنتهي أزمته، بعقد يحتوي على شرط جزائي بقيمة 450 ألف دولار، وهو ما يُسهل الأمر على المارد الأحمر في الاقتراب من التعاقد مع جناح الفراعنة.

إعلان

الجدير بالذكر وأن المارد الأحمر سيواجه نظيره الزمالك يوم السبت 19 أكتوبر الجاري في تمام الـ8 مساءًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، والذي يتصدر جدول ترتيبه الأهلي بالعلامة الكاملة بـ9 نقاط بعد مرور ثلاث جولات، حيث أحرز هجوم القلعة الحمراء 10 أهداف، بينما استقبلت شباكه هدف وحيد.