آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

صراعات الجبلاية.. الرئيس يُكلف النائب بحل “مشاكل” الأندية

صراعات الجبلاية.. الرئيس يُكلف النائب بحل "مشاكل" الأندية

قرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم تشكيل لجنة برئاسة أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد وعضوية أحمد مجاهد وسيف زاهر وعصام عبد الفتاح أعضاء مجلس الإدارة وإيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني الأول للاستماع إلى مقترحات ووجهات نظر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات والأندية المشاركة في مسابقة الدوري الممتاز.

إعلان

جاء ذلك للتوصل إلى أنسب الطرق لإنهاء المسابقة بما يخدم مصلحة المسابقة والأندية المشاركة.

ومن المقرر أن تعقد اللجنة اجتماعها في الواحدة ظهر غد الجمعة؛ للخروج بتوصيات ومقترحات لتفادي أي مشاكل بالدوري خلال الفترة المقبلة.

وكان الموسم الجاري من بطولة الدوري قد شهد العديد من التأجيلات للمشاركات المختلفة للأندية المصرية في البطولات الأفريقية والعربية كما هو الحال بالنسبة لبطولة كأس مصر بينما لم تُقام بطولة السوبر حتى الآن.

صراعات الجبلاية.. الرئيس يُكلف النائب بحل "مشاكل" الأندية

إعلان

في سياق منفصل، أكد رئيس نادي الزمالك عن مفاجأة سارة للجماهير أن وزارة الداخلية وافقت على طباعة 10 آلاف تذكرة جديدة لطرحها للبيع لجماهير النادي لحضور مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي المقرر لها مساء يوم الأحد المقبل.

ووجه رئيس الزمالك الشكر لوزيري الداخلية والرياضة بعد الموافقة على طبع 10 آلاف تذكرة جديدة للمباراة، وسيتم طرحها للبيع غدا بعد صلاة الجمعة، ووجه الشكر أيضا لجماهير النادي.

وكشف رئيس الزمالك عن تلقيه اتصالات من بعض لاعبي الأهلي لدعم الفريق الأبيض في المباراة المقبلة أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، موضحا أن جماهير الأهلي تساند الزمالك في المباراة المقبلة.

وانتقد رئيس الزمالك تعيين محمد فضل لاعب الأهلي السابق في منصب مدير بطولة كأس الأمم الأفريقية، وطالب من منظمي بطولة كأس الأمم الأفريقية التعلم من مجلس الإدارة.

إعلان

وتوعد رئيس الزمالك مسؤولي اللجنة الأولمبية برد قاس وعنيف بعد انتهاء النادي من مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. وأوضح رئيس النادي أنه وجه الدعوة لجميع لاعبي الزمالك القدامى من أجل حضور مباراة النهائي الأفريقي لمساندة القلعة البيضاء.

كلمات دلالية