آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

صراع العمالقة.. كلوب يرد على اتهامات جوارديولا وسعيد لإجباره على تغير طريقته الهجومية

كلوب-,-جوارديولا

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، جاهزية فريقه للمواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي، ورغبته في تحقيق الفوز.

إعلان

ويستضيف ملعب “أنفيلد”، في السادسة والنصف مساء الأحد بتوقيت القاهرة، المواجهة التي تجمع بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي، ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يحتل صدارة جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 31 نقطة، بقارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف بـ 25 نقطة.

وتحدث كلوب في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”، عن المواجهة، وكل ما هو قادم على لسان المدير الفني لنادي ليفربول:

إعلان

“إنها مباراة في الجولة الثانية عشر ومازال هناك الكثير من المباريات بعدها. إذا فزنا يوم الاحد ولم نفز في باقي المباريات لن نستفيد”.

“لا نفكر أبدا عن تأثير مباراة يوم الأحد على باقي الموسم. الموسم الماضي انتهى, هذا موسم جديد ومختلف. نحفز بعضنا البعض، ولا يمكنني عدم تقديم الاحترام لفريق حصل على 98 نقطة”.

إعلان

“أرغب في الفوز يوم الأحد بنسبة 100%، مازالنا في بداية الموسم ومرينا بفترة صعبة للغاية لعبنا ضد فرق القمة ووقمنا بعمل جيد، لكن الآن سنلعب هذه المباراة، بعدها فترة التوقف الدولي ثم مباراة كرستال بالاس، ستكون مباراة صعبة”.

“الموسم الماضي مانشستر سيتي كان أكثر فريقا لعب ضدنا في أنفيلد وقمت بإحترامه، وقام بيب بالدفاع أمام فريقي بدلا من اللعب بطريقته الهجومية المعتادة”.

“بالنسبة لي جوارديولا هو أفضل مدرب في العالم، هزيمته أمر صعب لكن ممكنة. لم أستطيع تجاوز الأمر بدون أن أعلق لكنني بخير مع هذا الأمر، أن أكون منافسه شيء كبير بالنسبة لي، لدينا فرصة للفوز على فريقه وهذا أمر ممكن وكاف بالنسبة لي”.

“قال بيب أنه ناقش الأمر مع أطفاله وإذا كانت ركلة جزاء (على ماني) أم لا لكن ليس لدي مشكلة طالما يتحدث بها مع أولاده”.