آخر الأخبار آخرون أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون

صراع الـ«TR7»..عرض ضخم من كبير إنجلترا لـ«فارس» البريميرليج المُنتظر!

هل يلعب صلاح دور "المدرب" مع تريزيجيه لإنهاء أزمة "اللمسة الأخيرة"؟

يبدو وأننا قريبًا سنسمع خبر سار للملك المصري الجديد محمود حسن تريزيجية، فقد بدأ كبير إنجلترا في التحرك رسميًا من أجل الظفر بخدمات «tr7»، خلال موسم الإنتقالات الصيفية الجارية.

إعلان

كشف “ياجيز سابنكوجلو” الصحفي بجريدة “Haber” التركية عن تطور جديد ومفاجئ حول صفقة انتقال “محمود حسن تريزيجيه” إلى صفوف أستون فيلا.

وخرجت تقارير في الأيام الماضية تفيد باهتمام كبير من النادي الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من الشامبيونشيب، لتدعيم صفوفه بلاعب مصري جديد مع تواجد “أحمد المحمدي” في مركز الظهير الأيمن.

وأشار “سابنكوجلو” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى أن مسئولي أستون فيلا قد أتخذوا أولى خطواتهم الجادة، وقاموا بتقديم عرض رسميًا لقاسم باشا لشراء “تريزيجيه” بمقابل 11 مليون يورو.

صراع الـ«TR7»..عرض ضخم من كبير إنجلترا لـ«فارس» البريميرليج المُنتظر!وأكد الصحفي أن المفاوضات قد بدأت بالفعل بين مسئولي الناديين، ولكن قاسم باشا لم يحسم بعد قراره النهائي.

إعلان

وأفاد “ياجيز” أن هناك عرضين رسميين من أجل ضم تريزيجيه، لم يفصح عن تفاصيلهما، ولكن العرض الأعلى ماديًا هو عرض أستون فيلا حتى الآن.

الجدير بالذكر أن هناك اهتمام كبيرة بضم الفرعون المصري من قبل جلطة سراي بطل الدوري التركي وعرض آخر من أولمبيك ليون الفرنسي، وواتفورد الإنجليزي، وإيفرتون الإنجليزي.