آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

صراع الميركاتو.. قاهر ريال مدريد يحصن هجوم ليفربول في الموسم المقبل

قرر المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، الدخول في الصراع “الشرس” على المهاجم الروسي فيدور شالوف، نجم سسكا موسكو بطل الدوري الروسي.

إعلان

ولعل رحيل المهاجم الإنجليزي دانييل ستوريدج عن قلعة الآنفيلد، قد يمهد لانتقال النجم الروسي للريدز خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ويتنافس الريدز مع كل من آرسنال ومانشستر يونايتد وتوتنهام ومانشستر سيتي، وأيضًا الثلاثي اللألماني بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند ولايبزيج، الذين يسعون لخطف اللاعب صاحب الـ21 عامًا.

وكشفت التقارير الصحفية، أن ليفربول قد حدد وجهته بالتعاقد مهاجم سسكا موسكو، لتعزيز الجبهة الهجومية للريدز بالموسم الجديد، وأكدت صحيفة “ميرور” أن كلوب قد أخبر الإدارة بأنه يريد استقدام اللاعب بصورة ضرورية، مما دفع الإدارة لتقديم عرض رسمي لضم اللاعب بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني.

إعلان

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، إن فيدور شالوف، يميل إلى أن يكون نجم المستقبل في كرة القدم الروسية لقدرته الكبيرة على تسجيل الأهداف، حيث أنهى “شالوف” الموسم الماضي كأفضل هداف في الدوري الروسي الممتاز برصيد 15 هدفًا بفارق هدفين عن سردار أزمون مهاجم زينيت سان بطرسبرج.

ويتميز “شالوف” بقدرته الجيدة جدًا على صناعة اللعب، حيث نجح لاعب خط الهجوم، في تقديم سبع تمريرات حاسمة ليصبح المهاجم المفضل بالنسبة للمدير الفني الألماني الذي يسعى لإيجاد بديل للبرازيلي روبيرتو فيرمينو.

إعلان

طالع أيضًا:

ذا صن: “الراتب المرتفع” يجبر النني على تغيير وجهته بالبريميرليج!

من رحم الألم يولد الأمل.. “فضل” يتصدر مشهد إنقاذ الكرة المصرية

صدمة تركية لتريزيجيه.. صديق صلاح يقترب من القضاء على حلم الفرعون!

مدرب المنتخب.. 5 خيارات بينهم 3 مصريين وبطل يبحث عن إنجاز “المعلم”

بعد فشل الفراعنة.. من هم “كتيبة الإنقاذ” لكرة القدم المصرية؟

كلمات دلالية