آخر الأخبار اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي رئيسية

صراع صلاح وماني.. 2019 عام إزاحة الأسد للفرعون حتى في صدارة “رجل أنفيلد الأول”

استمرارا لحالة التوهج للنجم السنغالي ساديو ماني هذا الموسم، في عام 2019، حقق رقما قياسيا رائعا بعد تسجيله لهدف مؤخرًا في فوز ليفربول على مانشستر سيتي 3-1.

إعلان

وانتهت أحداث قمة مباريات البريميرليج بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي على ملعب أنفيلد رود، بتفوق أصحاب الأرض بثلاثية مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر.

طالع أيضًا.. صحيفة إنجليزية شهيرة تصفع عشاق ليفربول بسبب هدف صلاح في السيتي!

جائت ثلاثية الريدز عن طريق فابينيو في الدقيقة 6 وصلاح في الدقيقة 13 وماني في الدقيقة 51 وقلص السيتي الفارق بالدقيقة 77.

إعلان

وذكرت شبكة ‘‘أوبتا‘‘ للإحصائيات، أن أسد التيرانجا ساديو ماني سجل 16 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه في أنفيلد في 2019، أكثر بثلاثة أهداف من أي لاعب آخر هذا العام.

كما أشارت إلى أن الفرعون المصري محمد صلاح ساهم بشكل مباشر في 52 هدفًا خلال 44 لقاء فقط على ملعب أنفيلد الخاص بليفربول. بعدما سجل 38 هدفًا بالإضافة إلى 14 تمريرة حاسمة.

إعلان

طالع أيضًا.. 3 أمور صنعت تفوق كلوب على جوارديولا مجددا.. “من بينهم حل صلاح السحري”

صلاح في المُجمل أكثر من يتألق ويُسعد أنصاره في قلعة أنفيلد رود، ولكن خلال عام 2019 الذي يبدو وأن ماني لا يفوت شيئا غلى وأن يتفوق فيه على صلاح أصبح السنغالي الأكثر تسجيلا داخل الديار.

كل هذه العوامل ستبقى حاسمة للغاية في جائزة أفضل لاعب بالقارة السمراء هذا العام، والتي يبدو أن ساديو ماني سوف يحصد بأريحية كبيرة هذه المرة ويزيج صلاح من عرشه الذي تربع عليه أخر سنتين، في ظل عدم منافسة فعلية من الثنائي الجزائري رياض محرز والجابوني بيير إيميريك أوباميانج.

اقرأ أيضًا..

بعد أن جن جنونه خلال اللقاء.. تعرف على أول رد فعل من جوارديولا بعد هزيمة ليفربول

كلوب: لن أكذب الجميع كان متوترا.. وهذا ما أخبرت به اللاعبين!