آخر الأخبار الدوري الأوروبي بطولات إنجليزية دوري أبطال أوروبا

صراع مقعد الأبطال يُشعل البريميرليج

صراع مقعد الأبطال يُشعل البريميرليج

يبدو أن صراع القمة، أصبح محسومًا بين مانشستر سيتي حامل اللقب، ووصيفه ليفربول الذي يطمح لتحقيق بطولة الدوري، الذي غاب عنه منذ 1990، لكن الصراع الحقيقي في البريميرليج هذا الموسم، يحتدم بين 4 أندية يطمح كل نادٍ منهم إلى خطف مقعد من المقعدين المتبقيين لدوري أبطال أوروبا.

إعلان

ويتأهل من البريميرليج 4 أندية لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي تعتبر البطولة الأقوى على مستوى الأندية في القارة العجوز، ويتنافس كلًا من آرسنال ومانشستر يونايتد وتوتنهام وتشيلسي على المركزين الثالث والرابع هذا الموسم.

 

 

صراع مقعد الأبطال يُشعل البريميرليج

إعلان

 

 

تشيلسي الذي يعب في الدوري الأوروبي ويقدم أداءً متميزًا، ينافس آرسنال على لقب البطولة، والتي تؤهل بطلها لدوري الأبطال، بغض النظر عن مركزه في الدوري، فضلًا عن منافسة الناديين لبعضهم على أحد المراكز المتقدمة بالدوري بكل تأكيد.

أما عن مانشستر يونايتد وتوتنهام، اللذان نجحا في تخطي دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، على حساب كلًا من باريس سان جيرمان بطل فرنسا، ودورتموند متصدر البوندسليجا على الترتيب، فالمنافسة على لقب البطولة تُعد صعبة بعض الشيء بالنسبة لهما، لكنها ليست بذات الصعوبة في الدوري، ولذلك من الطبيعي أن يشتعل الصراع بينهما في الدوري.

إعلان

الأقرب لحسم مقعد من الإثنين، هو آرسنال صاحب المركز الرابع، والذي لديه مباريات أسهل بعض الشيء من باقي الأندية التي تنافسه على المقعدين، ويساعده على ذلك، فوزه على اليونايتد بهدفين نظيفين.

تعرف على المباريات المتبقية للرباعي:

صراع مقعد الأبطال يُشعل البريميرليج

 

طالع أيضًا:

 

بعد أن وعده بإعادته للتهديف.. تعرف على خطة كلوب الخبيثة لملك ليفربول!

كواليس ليفربول| خطة كلوب في “إخفاء” صلاح تنجح.. الفرعون يستعد للعودة للتهديف مجددًا!

فتى أحلام جوارديولا: “أغنية صلاح” هي من فجرت طاقتي مع السيتي!

بعد “إنفجار” الزمالك| تعرف على سجل الانتصارات الكبيرة للفرق المصرية في إفريقيا