الانتقالات آخر الأخبار بطولات رئيسية كورة اوروبيه

صراع ناري بين ريال مدريد وبرشلونة على هداف البريميرليج

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد يخطط لخطف صفقة برشلونة المنتظرة من الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة المقبلة.

إعلان

ويرتبط المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج بعقد مع آرسنال حتى شهر يونيو لعام 2021، ويمكن أن يحزم حقائبه لمغادرة النادي اللندني في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويلقي نادي برشلونة الإسباني أنظاره نحو المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، حيث يجلس آرسنال في المركز التاسع بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهو بعيد عن التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وهو ما يدفع هداف الفريق أوباميانج لمغادرة ملعب الإمارات، خاصة بعد الإقصاء الأخير من الدوري الأوروبي على يد أولمبياكوس اليوناني.

ووفقًا لمعلومات صحيفة ‘‘ميرور‘‘ الإنجليزية، سيكون لدى برشلونة منافسة قوية من قطب الليجا الآخر وعدوه اللدود نادي ريال مدريد الذي سيكون مهتمًا أيضًا بمسألة التعاقد مع قائد آرسنال بيير إيميريك أوباميانج في الميركاتو الصيفي المقبل.

إعلان

ويرى زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أن أوباميانج يتناسب مع متطلباته لقيادة هجوم الفريق الملكي في الموسم المقبل.

يذكر أن أوباميانج سجل 17 هدفاً في 26 مباراة مع آرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

إعلان

كما أنه حامل لقب هداف البريميرليج بالموسم الماضي برصيد 22 هدف بالمشاركة مع ثنائي الذهب الإفريقي لقلعة أنفيلد رود، السنغالي سادو ماني، ونجمنا المصري محمد صلاح.

ليفربول بين النحس والمجد.. 3 سيناريوهات تنتظر البريميرليج

ويبدو أننا بصدد قرارا تاريخيا بشأن كرة القدم خلال الأيام القليلة القادمة، حيث ذكرت تقارير صحفية في إنجلترا، أن جميع المسابقات في أوروبا ستتوقف حتى سبتمبر المقبل، وسط مخاوف من أن عشرات الأندية يمكن أن تتوقف عن العمل.

وذكرت صحيفة “إندبندنت” الإنجليزية، أن الاتحاد الإنجليزي اعترف مسئولوه في اجتماع عقد يوم الجمعة الماضي، أن لعب المباريات بجمهور أسوأ قرار قد اتخذوه، بينما سيكون من المحتمل أن تستكمل باقي المباريات في إنجلترا يوم 3 أبريل المقبل.

ليفربول

وسيقوم الاتحاد الأوروبي بعقد اجتماع مع ممثلي الاتحاد الإنجليزي ومع 55 عضوًا للاتحادات الأوروبية الأخرى بحلول يوم الثلاثاء المقبل، من أجل اتخاذ قرار نهائي بشأن استكمال أو إلغاء الدوريات الأوروبية.

وأضافت الصحيفة، أن الاتحاد الإنجليزي كان يخطط لاستكمال المسابقات في البلد بعد يوم 3 أبريل، إلا أن إصابة مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا، بفيروس كورونا غيرت الخطط، بينما تطرح ثلاثة خيارات في المقابل وهي استكمال المسابقات في شهر مايو المقبل، أو تسليم الدوري لليفربول من الآن، أو إلغاء المسابقة من الأساس.

وأوضحت الصحيفة، أن قرار إلغاء أو تأجيل المباريات سينعكس بالسلب على إرادات الأندية، حيث سيتعين على أندية البريميرليج أن عشرات الأندية ستفقد الكثير من مداخلها في حال تم إلغاء المسابقات بشكل نهائي، وهذا هو السبب الرئيسي الذي جعل الاتحاد الإنجليزي يتأنى بشأن إلغاء المسابقات.

وأردفت الصحيفة، أن هناك مشكلة إضافية تواجه الأندية وهم اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي في يونيو، حيث سيكون هناك بعض التعقيدات بشأن سوق الانتقالات الصيفية.

وفي حال تم الاتفاق في الاجتماع المقرر له يوم الثلاثاء على إلغاء المسابقات فسيكون على الاتحاد الأوروبي وباقي الأعضاء من الاتحادات الأخرى البحث في تلك القضايا والعثور على حل لها، أما في حال الاستكمال فتسخضع جميع الأندية لهذا القرار.

اقرأ أيضًا..

“ضد القانون”.. صلاح يعانق الذهب عبر حكايته الأسطورية في 5 سنوات!

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا