آخر الأخبار الانتقالات الدوري الفرنسي بطولات إسبانية بطولات إيطالية كورة أوروبية ميركاتو

صراع نيمار لا ينتهي.. اتفاق ثلاثي جديد و”ديبالا وسواريز” كلمة السر!

“الصداع الأكبر في الميركاتو الجاري وحديث الصحافة الأول في الفترة الحالية”، ليأتي السؤال الهام، أين سيلعب نيمار في الموسم المقبل؟

إعلان

تقارير عديدة تخرج بشكل يومي من مختلف الصحف والقنوات العالمية، حول مستقبل نيمار، الحديث الأكبر في الميركاتو، وإمكانية انتقاله لقطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، قبل دخول نادي يوفنتوس الإيطالي في المفاوضات.

صحيفة “آس” الإسبانية، تحدثت عن صفقة ثلاثية محتملة، بين برشلونة وباريس سان جيرمان ويوفنتوس، تحقق الاستفادة للأطراف الثلاثة.

ويرغب نادي برشلونة التعاقد مع نيمار قادما من نادي باريس سان جيرمان، طالبا من يوفنتوس الانسحاب من الصفقة، والموافقة على عرضهم بالتعاقد مع لويس سواريز، بينما سيتعاقد نادي باريس سان جيرمان مع باولو ديبالا.

صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، تحدثت عن صفقة تبادلية بين برشلونة ويوفنتوس، بإنتقال راكيتيتش للبيانكونيري، مقابل ضم إيمري تشان.

إعلان

نيمار يرغب في الخروج من نادي باريس سان جيرمان بالميركاتو الصيفي الجاري، ويدخل ريال مدريد بقوة في ضم اللاعب البرازيلي، وسط منافسة قوية من غريمه التقليدي برشلونة، الذي يرغب في استعادة لاعبه.

ورحل نيمار عن صفوف برشلونة في صيف 2017، وانضم لنادي باريس سان جيرمان الذي دفع الشرط الجزائي في عقده البالغ قيمته 222 مليون يورو، ليصبح أغلى صفقة انتقال في التاريخ.