آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

صفعة جديدة للأهلي في «صفقة القرن».. والسبب تركي!

صفعة جديدة للأهلي في «صفقة القرن».. والسبب تركي!

يبدو وأن حلم «صفقة القرن» للمارد الأحمر، باتت في التحطم، فبعد أن كان محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب الزمالك والمنتخب الوطني، علي أعتاب التتش، ابتعد من جديد والسبب تركي.

إعلان

كشفت الأخبار المُسربة من داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن عرض قوي من الدوري التركي، للمُير للجدل محمود عبد المنعم “كهربا”، حيث أكدت إن أحد الأندية في الدوري التركي مُهتمة بالفوز بخدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويُعاني كهربا في الوقت الحالي من أزمة مع نادي الزمالك، حيث أنه غاب عن تدريبات الفريق في إطار التحضير لاستكمال الموسم الجاري والتحضير للموسم الجديد.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق الزمالك قد توجه إلى قبرص في بعثة تحت قيادة المدرب خالد جلال من أجل خوض معسكر التحضير لعودة الدوري.

مسرحية الأهلي وكهربا

إعلان

وتكمن الإثارة في سعي أحد قطبي الكرة المصرية لخطف صفقة من نظيره وهو ما لم يتم تأكيده أو نفيه حتى الآن لكن جميع الشواهد توضح أنها حسمت فعلا أو أصبحت وشيكة للغاية.

بعد أيام قليلة على بدء منافسات كأس أمم إفريقيا 2019 في مصر، عاد لاعبو الزمالك من إجازتهم لاستئناف تدريباتهم الجماعية لكن تغيب البعض عن حضور المران بينهم محمود عبد المنعم كهربا ويوسف أوباما وحمدي النقاز ما تسبب في استثارة غضب رئيس النادي.

وقرر رئيس الزمالك في اليوم ذاته فرض غرامة مالية على اللاعبين بخصم 300 ألف جنيه عن كل يوم غياب لكن مع ذلك لم ينضم كهربا للمران وواصل الانقطاع واستمر في الساحل الشمالي، فيما يؤكد مسؤولو النادي الأبيض أن اللاعب مرتبط بعقد حتى عام 2022.(تابع التفاصيل)