الدوري المصري كورة مصرية

صفقات نارية كانت ستنقذ مستقبل لاسارتي مع الأهلي

صور | الأهلي وبيراميدز بكاميرا كورة11

هناك عدد من الصفقات التي ارتبطت خلال الفترة الماضية بالقلعة الحمراء والتي كانت من الممكن أن تنقذ مستقبل المدرب الأوروجوياني مع النادي الأهلي، خاصة بعدما ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل “مهين” على يد ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بعد أن خسر ذهابًا بخماسية نظيفة في مباراة تاريخية، قبل أن يفوز في مباراة العودة بهدف وحيد على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ثم الخسارة بعدها من نادي بيراميدز بهدف دون رد.

إعلان

وكانت تقارير صحفية قد أشارت سابقًا أن هناك عدد من الأسماء منتظر انضمامهم للفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بناء على رغبة الجهاز الفني في تدعيم صفوف الفريق، وهو الأمر الذي قد يغير من شكل الفريق الأول للمارد الأحمر.

صفقات نارية كانت ستنقذ مستقبل لاسارتي مع الأهلي

وأوضحت بعض التقارير الصحفية إلى أنه في حال تطبيق قرار من اتحاد الكرة المصري باعتبار لاعبى شمال إفريقيا معاملة اللاعبين المصريين خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، سوف يسعي النادي الأهلي للتعاقد مع لاعب وسط ومهاجم من شمال إفريقيا في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت التقارير قد اشارت إلى أنه في حالة عدم تطبيق ذلك القرار، سيتم السماح للمغربي وليد أزارو بالرحيل، والتعاقد مع مهاجم أجنبي آخر مع توفير البديل المحلي المناسب للاعب الوسط.

إعلان

وذكرت التقارير، وقتها أن الثنائي محمود متولي وباهر المحمدي لاعبا الإسماعيلي أصبحا على أعتاب الإنتقال لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة بعد المستويات الرائعة التي يقدمها اللاعبان خلال الفترة الأخيرة مع الدراويش.

وأكدت التقارير أن إدارة النادي الأهلي، كانت تنوي الدخول في مفاوضات مع مدافع الفريق السابق ولاعب وست بروميتش الإنجليزي الحالي أحمد حجازي من أجل اقناعه بالعودة مرة أخرى.