آخر الأخبار اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي المحترفون بطولات إيطالية محمد صلاح

“صفقة القرن المحتملة”.. بالأرقام – ماذا قدم صلاح في 7 مواجهات سابقة أمام يوفنتوس

أشارت تقارير صحفية، عن استعداد نادي يوفنتوس الإيطالي الدخول في الميركاتو الصيفي بقوة، وتقديم عرض خيالي للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول.

إعلان

وأكد موقع “كوت أوف سايد” بأن يوفنتوس يجهز 200 مليون يورو، من أجل اقناع ليفربول بالتخلي عن الفرعون المصري، ليصبح ثاني أعلى الصفقات في التاريخ، بعد صفقة انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان.

طالع أيضًا: مفاجأة.. رونالدو يُطالب يوفنتوس بالتعاقد مع صلاح في صفقة قياسية!

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدف، بالتساوي مع الأرجنتيني أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، ويأمل في الحفاظ على لقبه كهداف للبريميرليج للموسم الثاني على التوالي.

وسبق لصلاح خوض تجربة احترافية في الدوري الإيطالي الممتاز، عبر بوابة فريقي فيورنتينا وروما، وخاض من قبل 7 مواجهات أمام فريق يوفنتوس، تمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدف، يستعرضهم كورة11 على النحو التالي:

— مباراتان في بطولة الكأس بقميص فيورنتينا في الدور نصف النهائي، مباراة الذهاب انتهت بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف سجلهم محمد صلاح، وفي لقاء العودة فاز يوفنتوس بثلاثية نظيفة.

— 5 مباريات بقميص روما في بطولة الدوري الإيطالي، فاز في مباراتين وتعرض للهزيمة في 3 مباريات، لم يسجل أي هدف لكنه صنع هدف وحيد.