آخر الأخبار الانتقالات كورة مصرية - أخرى مصر

صفقة جديدة على أعتاب الانضمام للنادي الأهلي

يبدو أن النادي الأهلي بات على أعتاب ضم صفقة جديدة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إعلان

مسؤولو النادي الأهلي أنهوا اتفاقهم مع عمار حمدي لاعب نادي النصر، من أجل الانضمام لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الأهلي أنهى اتفاقه أيضًا مع إدارة النصر، حيث أشارت بعض التقارير أن الصفقة كلفت الإدارة الحمراء ما يقرب من 10 ملايين جنيه.

وكانت جلسة قد جمعت محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي مع عمرو عبدالحق رئيس نادي النصر خلال الساعات القليلة الماضية وتم حسم الصفقة لصالح الأهلي.

وكان اللاعب محط أنظار العديد من الأندية خلال الفترة الماضية، على رأسهم الزمالك وسموحة، لكنه فضل الانتقال للأهلي.

إعلان

وقدم عمار حمدي مستوى مميز مع فريقه في الدور الثاني من الموسم الماضي، وهو ماجعله يلفت أنظار الأندية الكبرى على الرغم من هبوط ناديه للدرجة الأدنى.

جدير بالذكر أن عمار حمدي لم يبلغ من العمر 19 عامًا، حيث أنه من مواليد 26 نوفمبر عام 1999.

إعلان

وشارك عمار مع نادي النصر الموسم الماضي في 18 مباراة تمكن خلالها من تسجيل هدف وصناعة آخر.

يشار إلى أن الأهلي أعلن تعاقده حتى الآن مع الثنائي أحمد علاء مدافع الداخلية، وساليف كوليبالي مدافع مازيمبي الكونغولي.

وفي سياق آخر يستعد النادي الأهلي لمواجهة تاونشيب البتسواني في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها غدًا الثلاثاء على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويحتاج الأهلي للفوز في هذه المبارا من أجل استعادة توازنه في المجموعة، حيث يحتل المارد الأحمر المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يتواجد في المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا إلى جانب الترجي التونسي وكمبالا سيتي الأوغندي و تاونشيب البتسواني.

كلمات دلالية