آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

“صلاح أم محرز”.. نجم البرازيل يكشف أيهما أفضل؟

يبدو وأن أزمة فخر العرب قد وصلت إلي حدود القارة اللاتينية، ليخرج علينا نجم السامبا ويكشف عن الأفضل بين الثنائي العربي الذهبي “رياض محرز، محمد صلاح”، بل ويُثير الجدل بشأن حسم ليفربول للقب البريميرليج لموسم 2019-2020.

إعلان

أكد جابرييل خيسوس، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب البرازيل، على أن المنافسة على الدوري الإنجليزي لا زالت قائمة بين فريقه وليفربول، رغم فارق الـ9 نقاط لصالح الريدز.

وقال راقص السامبا في تصريحات تلفزيونية لقناة “أبوظبي الرياضية”: “من المبكر بالنسبة لي أن أقول أي شيء حول اللقب، لقد بدأ الموسم للتو، بالطبع يتصدر ليفربول ويلعب بشكل جيد ونحن نعرف ذلك، لكننا لم نلعب كما نريد حتى الآن”.

وعن شعبية محمد صلاح ومحرز، قال المهاجم البرازيلي: “لقد أظهر صلاح جودته في الموسمين الماضيين، وسجل الكثير من الأهداف، أنا لا أتدرب معه، لكنني أعلم أنه جيد”.

وأضاف: “بينما رياض أتدرب معه، وأرى أنه أحد أكثر اللاعبين المميزين الذين لعبت معهم، هو مدهش في لمسه للكرة، ولاعب مذهل حقًا، وأظهر للعالم مدى جودته في ليستر سيي والآن يلعب بشكل جيد معنا، ويسجل الأهداف ويساعدنا في التسجيل طوال الوقت، أعتقد أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم على الإطلاق”.

إعلان

وأتم خيسوس تصريحاته، قائلًا: “حلمي في مانشستر سيتي الفوز بدوري أبطال أوروبا، لكنه صعب، لقد حاولنا الموسم الماضي بشدة، لكنني أعتقد الآن أننا نلعب بشكل مختلف”.

الجدير بالذكر وأن ليفربول يتصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 34 نقطة وبفارق 8 نقاط عن منافسه الأول ليستر سيتي، وذلك بعد مرور 12 جولة، حيث أحرز هجوم الريدز 28 هدف، بينما استقبلت شباكهم 10 أهداف.

إعلان