تقارير وتحليلات جوه الملعب

صلاح المستفيد الأكبر من انتقال جريزمان لبرشلونة!

صلاح المستفيد الأكبر من انتقال جريزمان لبرشلونة!

أخيرًا وبعد طول انتظار، أعلن نادي برشلونة الإسباني عن تعاقده رسميًا مع الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان قادمًا من أتليتكو مدريد، في صفقة كلفت خزينة النادي الكتالوني 120 مليون يورو.

إعلان

برشلونة بكل تأكيد سيتفيد فنيًا من اللاعب الفرنسي، خاصة أنه أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، ويتمتع بمميزات لا حصر لها ظهرت مع منتخب بلاده في مونديال روسيا الأخير، وأيضًا مع أتليتكو مدريد.

ومن المنتظر أن يشكل جريزمان مثلث هجومي قوي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأورجوياني لويس سواريز، على أن يتم الإطاحة بالبرازيلي فيليبي كوتينيو، الذي لم يقنع الجميع داخل النادي حتى الآن.

انتقال جريزمان إلى برشلونة، سيفتح الباب بكل تأكيد أمام رحيل كوتينيو عن برشلونة، خاصة أن اللاعب غير سعيد بالتواجد ضمن صفوف الفريق الكتالوني، بسبب الهجوم الجماهيري الكبير عليه بسبب ضعف مستواه الفني.

وتعد فرص فريق ليفربول في استعادة اللاعب مرة آخرى واردة وبقوة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، فاللاعب لديه رغبة قوية في العودة لآنفيلد رود من جديد، واستعادة التألق من جديد.

إعلان

نجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، يعد أحد أبرز المستفيدين من صفقة جريزمان، والتي قد تفتح له الطريق من أجل عودة كوتينيو لمزاملته مرة آخرى، وإضافة لاعب مميز من جديد لصفوف الريدز، لمساعدة صلاح على تحقيق الكثير من الإنجازات الموسم المقبل، وعلى رأسها التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن النادي منذ 29 عامًا.

قبل رحيل كوتينيو عن ليفربول، كانت هناك ثنائية قوية للغاية مع محمد صلاح، فكان اللاعب البرازيلي أحد المقربين من نجمنا المصري، سواء داخل الملعب أو خارجه، وأظهرها تفاهم كبير.

على المستوى الفني كوتينيو قادر على صناعة الكثير من الفرص التهديفية لصلاح خاصة أنه يعرف جيدًا طريقة لعبه وأداءه، بالإضافة إلى التفاهم الكبير.

عودة كوتينيو إلى ليفربول من جديد إذا تمت الصفقة، سيكون صلاح أبرز المستفيدين فيها دون أدنى شك في ذلك.

إعلان