جوه الملعب تقارير وتحليلات

حان وقت الرحيل.. مدريد تفتح أبوابها لاستقبال صلاح من أجل السيطرة على القارة العجوز

يومًا تلو الآخر يثبت نجمنا المصري محمد صلاح، لاعب وهداف ليفربول أن كلمة “المتسحيل” ليست في قاموسه بعد أن نجح في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي كأول لاعب مصري في التاريخ، ليس ذلك فقط بل ساعد فريقه في الحصول على اللقب الذي غاب عن خزائن النادي منذ ما يقرب من 30 عامًا.

إعلان

منذ ارتداءه قميص ليفربول صيف عام 2017 قادمًا من روما في صفقة كلفت خزينة النادي الإنجليزي ما يقرب من 39 مليون جنيه إسترليني، وهو النجم الأول للفريق بلامنازع بل ومعشوق الجماهير.

في موسمه الأول.. قاد صلاح ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، قبل أن يخرج مُصابًا وتنقلب المباراة ويحقق ريال مدريد اللقب، بالإضافة إلي تحقيقه لقب هداف البريميرليج برصيد أسطوري بـ32 هدف.

في موسمه الثاني.. استطاع الملك أن يحقق الثلاثية القارية بـ«دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية»، بالإضافة إلي حفاظه على لقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدف.

صلاح

إعلان

أما الموسم الجاري فالفرعون المصري هو هداف فريقه في الدوري الإنجليزي قبلجولة واحدة من النهاية برصيد 19 هدفًا، وبفارق هدفين عن ساديو ماني، بالإضافة إلى تسجيله 4 أهداف  في دوري الأبطال.

صلاح لم يكتفي بالإنجازات الفردية فقط بل حقق العديد من البطولات على رأسها دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وأخيرًا لقب الدوري الإنجليزي.

إعلان

وبعد موسمه الأول في ليفربول بدأ اسم الفرعون المصري يرتبط بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، لكن يبدو أن تسك ليفربول باللاعب حال دون إتمام الصفقة.

في الأونة الأخيرة بدأ اسم صلاح يترح مرة آخرى للانتقال إلى الميرنجي وهوما يعد حلمًا للكثير من الجماهير المصرية التي تريد الفرعون المصري بقميص ريال مدريد.

“كورة 11” يرصد لكم 4 أسباب تجعل ريال مدريد وجهة محتملة لملك ليفربول

تحدي جديد

نجح محمد صلاح في حصد كل الألقاب الجماعية الممكنة مع ليفربول على مدار 3 سنوات، سواء التتويج بالبريميرليج او دوري الأبطال أو مونديال الأندية أو السوبر الأوروبي.

على الصعيد الفردي حقق صلاح أيضًا العديد من الجوائز الفردية ومنها  أفضل لاعب في البريميرليج عام 2017، والحذاء الذهبي كهدافا للبريميرليج موسمين على التوالي ، بالإضافة لحصوله على ثالث أفضل لاعب في أوروبا وفي العالم من “فيفا” والسادس في ترتيب الكرة الذهبية “بالون دور”الموسم الماضي.

تحقيق صلاح لكل هذه الألقاب قد يجعله يبحث عن تحدي جديد في نادي آخر بطموح مختلف وهو ما قد يجعله يأخذ خطوة جديدة في مستقبله المهني.

 

مشروع زيدان

لاخلاف على أن ريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان استعاد جزء كبير من قوته، فمشروه المدرب الفرنسي بالتفاق مع الإدارة هو العودة مرة آخرى للسيطرة على القارة العجوز.

ريال مدريد بقيادة زيدان وبحسب أغلب التقارير يرغب بقوة في التعاقد مع لاعبين مميزين في الميركاتو الصيفي القادم تمهيدًا للمنافسة بقوة على جميع البطولات.

ومن المعروف أن ريال مدريد يعاني بقوة في مركز الجناح الأيمن بعد خروج الويلزي جاريث بيل من حسابات زيدان، لذا يرغب في التعاقد مع جناح أيمن بمواصفات عالمية وسجل تهديفي مميز مع صعوبة الدخول في صراع مع أثرياء باريس سان جيرمان لضم مبابي، فلا يوجد ما هو أفضل من محمد صلاح.

حلم الكرة الذهبية

صلاح

لامجال للشك أن محمد صلاح خلال 3 مواسم وضع اسمه في قائمة الأفضل في العالم، حيث تواجد من قبل في المركز الثالث في القائمة.

الفرعون المصري يريد أن يحصل على جائزة الكرة الذهبية والتي تعد حلم كبير بالنسبة له، خاصة أنه كان قريب من تحقيق الجائزة قبل عامين من الآن.

ومن المعروف أن نادي ريال مدريد منافس دائم ومتواجد في البطولات الأوروبية الكبرى بل إنه هو صاحب الرقم القياسي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح إذا أراد الفوز بالكرة الذهبية فسيكون الخيار الأول بالنسبة له هو الانتقال للميرنجي الموسم الجديد، خاصة أن الريال قوة كبير لا يستهان بها في عالم الساحرة المستديرة ويساعد نجومه على التتويج بالألقاب الفردية.

صفقة محببة لبيريز

يملك نجمنا المصري محمد صلاح بعض المواصفقات التي يحبها بيريز رئيس نادي ريال مدريد وهو ما قد يسهل إتمام الصفقة.

محمد صلاح واجهة إقتصادية وتسويقية كبيرة جدًا تتهافت عليه شركات الرعاية الكبرى، ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة على السوشيال ميديا.

وسيكون محمد صلاح بالنسبة لريال مدريد مصدر دخل جديد حيث سيفتح سوق جديد لمنتجات الملكي في الشرق الأوسط وإفريقيا.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

ميسي يصفع صلاح.. الملك يخسر الرهان أمام البرغوث