صلاح: دوري الأبطال أهم من لقب الهداف

محمد-صلاح

أكد النجم الدولي المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي أنه يسعى بكل قوة من أجل تحقيق لقب هداف الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب في البطولة أيضًا.

ويتصدر الفرعون المصري قائمة هدافي البريميرليج حتى الأن برصيد 30 هدف، مبتعدًا عن هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني برصيد 25 هدف، بفارق 5 أهداف.

وقال صلاح في تصريحات نشرتها الصحف الإنجليزية: “زملائي يساعدونني بشدة على التسجيل وكذلك زملاء هاري كين في توتنهام وأجويرو في مانشستر سيتي”.

وأضاف: “الوصول إلى 40 هدفا مع الفريق يعد أمر رائع ويعني لي الكثير ولا يزال لدي مباريات مع الفريق في دوري الأبطال والدوري الإنجليزي”.

وتابع: “الألقاب الفردية تشغلني ولكن إذا خيروني بينها وبين تحقيق دوري الأبطال فسوف أختار الفوز مع الفريق بالبطولة بالتأكيد”.

وواصل: “تابعت احتساب هدف هاري كين أمام ستوك سيتي وليس لدي تعليق على الأمر، ولكن طالما تم احتساب الهدف فالأمر أصبح منتهي”.

وأتم:” سعيد للغاية بمساعدة زملائي لي في الفريق وأتمنى أن نحقق دوري الأبطال فهو إنجاز كبير سوف يضاف للجميع حال تحقيقه”.

يذكر أن ليفربول كان قد أطاح بنظيره مانشستر سيتي من دور الثمانية في دوري الأبطال بنتيجة 5-1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليصطدم بفريق روما الإيطالي في قبل النهائي.

جدير بالذكر أن محمد صلاح كان قد انتقل من روما إلى ليفربول في مطلع الموسم الجاري في صفقة بلغت قيمتها 36 مليون جنيه إسترليني.

تعليقات فيسبوك