اخبار المحترفين المحترفون بطولات بطولات إنجليزية بين الشوطين عربية كورة اوروبية كورة عالمية محمد صلاح مصر

صلاح عنوان النجاح.. «رمسيس» يتساوي مع أسطورة الشياطين الحمر.. ويقترب من قهر بيل !

موقع عالمي: زيدان يستخدم صلاح كحافز لاستعادة «بيل» مستواه !

ليس فقط صائد الأهداف والقلوب، بل وصائد المناصب رفيعة المستوي، أنها «مو مو» ومن منا لا يعرف مايعني ويقدم الفرعون المصري في عنان أوروبا، لا يكل ولا يمل من كتابة أسمه بحروف من ذهب داخل جُدران أقدم ملاعب ودول العالم في كرة القدم، يُغني بأسمه الملايين حول العالم مرددين «مو صلااااااااااااح لالالالا»، فقد صدق أسطورة التعليق العربي عصام الشوالي  «أنت أروع من رمسيس أنت أكبر من نفرتيتي أنت أروع من خوفو وخفرع ومنقرع أنت في كلمة محمد وأسمك صلاح».

فرعون النيل يقترب من قهر نجم الملكي

إعلان

أحرز محمد صلاح نجم فريق ليفربول جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي للمرة الثانية هذا الموسم ليواصل ضرب الأرقام القياسية ومعادلة نجمي ليفربول سواريز وتوريس، ويقترب من قهر جاريث بيل.

أرقام صلاح الخارقة بعد تتويجة بالأفضل في البريميرليج

1-رفع صلاح رصيد ليفربول من جايزة أفضل لاعب في البريميرليج إلى 24 مرة في المركز الثالث من جائزة لاعب الشهر ليبتعد عن توتنام (21 مرة) ويقترب أكثر من أرسنال (28 مرة) في ترتيب الأندية الأكثر تتويجا باللقب ويتفوق مانشستر يونايتد على الجميع برصيد 34 مرة.

إعلان

2-عادل صلاح بجائزته الثانية عدد من اللاعبين قد فازوا بها مرتين من قبل أمثال دييجو كوستا (تشيلسي) ودانييل ستوريدج ولويس سواريز وفرناندو توريس (ليفربول) وريان جيجز وديميتار برباتوف (مانشستر يونايتد) وجيمي فاردي (ليستر سيتي) وسيسك فابريجاس (أرسنال).

3-اقترب صلاح بشدة من معادلة جاريث بيل وروبي كين ورود فان نيستلروي وكل منهم فاز بالجائزة ثلاث مرات.

يعتبر الرقم القياسي للاعب فاز بالجائزة مناصفة بين ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول وهاري كين مهاجم توتنهام الحالي ولكل منهم ست مرات.

إعلان

4-رفع صلاح رصيد إفريقيا إلى 13 جائزة للاعب الشهر بالدوري الإنجليزي وتأتي نيجيريا في الصدارة (5 مرات) ويليها غانا والسنغال ولكل منهما (3 مرات) وأخيرا مصر (مرتين).