آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

صلاح في مهب الريح.. كلوب يتخلي عن ليفربول بسبب حلم الطفولة!

يبدو وأننا اقتربنا من تحطيم حلم جميع عشاق ليفربول الإنجليزي حول العالم، فبعد أن كان مشروع الريدز، بقيادة يورجن كلوب، بدأ في تحقيق أول أهدافه بالحصول علي دوري أبطال أوروبا، والمنافسة علي الدوري الإنجليزي حتي الرمق الأخير، بات الآن كل شيء في مهب الرياح.. والسبب حلم الطفولة.

إعلان

كشف مارك كوشكه، مدير أعمال المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن كلوب قد يتولى تدريب المنتخب الألماني في السنوات المقبلة.

وأوضح كوشكه ، في مقابلة مع صحيفة “فيلت” الألمانية : “يورجن نفسه قال ذات مرة إنه في حالة تخلى يواخيم لوف عن فكرة الاستمرار في تدريب المنتخب الألماني ، فإنه قد يخلفه في هذه المهمة، لانه حلم طفولتي الأبدي”.

وفي الوقت نفسه ، أشار كوشكه إلى ارتباط  كلوب بعقد مع ليفربول حتى صيف 2022 وأنه قد يمدد العقد مع النادي الإنجليزي، إلا إذا جاء وقت النداء الوطني.

كما يمتد عقد لوف مع المنتخب الألماني حتى كأس العالم 2022 في قطر.

إعلان

كلوب مع ليفربول

بدأ كلوب رحلته رفقة الريدز منذ أكتوبر 2015، وفي أول مواسمه استطاع الوصول إلي نهائي الدوري الأوروبي، ورغم إخفاقه وعدم تحقيق البطولة، إلا أن إدارة ليفربول قررت تجديد الثقة ومن ثم بدأ الألماني بناء الفريق وإعداد مشروعه الأحمر الجديد، ليصل في موسم 2017 استطاع الوصول مُجددًا إلي نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن فشل في تحقيقها أيضًا علي يد ريال مدريد، ليستمر من جديد، ومن بعدها بدأت رحلة النجاح، ليُحقق دوري الأبطال للموسم المنصرم بعد عناء، وذلك بعد خسارته للدوري الأنجليزي بأخر  مباراة للبطولة، ليحن وقت السؤال.. هل سيرحل كلوب عن ليفربول من أجل حلم الطفولة؟

إعلان

صلاح في مهب الريح

يبدو وأن صلاح قد يُصبح في مهب الريح حال رحيل كلوب، خاصًة وأن الفرعون المصري قد بدأ رحلته للتوهج والتألق في سماء العالمية، ففي عهد كلوب، قد حصد لقب هداف البريميرليج لموسمين متتاليين، والأفضل بالبريميرليج بالموسم الماضي، حقق جائزة بوشكاش لأجمل هدف بالعالم، حقق أفضل لاعب بالقارة السمراء لموسميين متتاليين، بالإضافة لتتويجه بأفضل 3 لاعب بالعالم للموسم الماضي، فهل يرحل كلوب ويصبح صلاح في مهب الريح؟ أم سيستمر الثنائي في تحقيق النجاحات ثانيًة.

كلمات دلالية