الانتقالات آخر الأخبار الدوري الإنجليزي رئيسية

صلاح قد لا يصبح الهداف.. كلوب يحارب من أجل التعاقد مع “ذئب البريميرليج”

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أوصى بضرورة التعاقد مع المخضرم المكسيكي راؤول خيمينيز مهاجم فريق وولفرهامبتون خلال الصيف الجاري لتعزيز الهجوم.

إعلان

وذكرت صحيفة ’’ديلي إكسبريس’’ الإنجليزية، أن كلوب يبحث عن مهاجم بعد ضياع صفقة الألماني تيمو فيرنر لاعب لايبزيج الذي انتقل مؤخرا إلى صفوف تشيلسي، من أجل توفير لاعب آخر للثلاثي الأساسي محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

أشارت الصحيفة إلى أن كلوب طلب بالفعل من إدارة ناديه ضررورة التعاقد مع خيمينيز بعد متابعته في الفترة الأخيرة، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا 22 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم، مما جذب اهتمام مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس أيضًا.

ويرتبط خيمينز بعقد مع وولفرهامبتون حتى عام 2023، لذا قد يضطر ليفربول دفع مبلغ كبير حيث التعاقد معه.

وصرح اللاعب مؤخرًا: ’’إنه شيء رائع للغاية، لا أعرف ما إذا كانوا سيصدقون أم أنهم شائعات، بما أنهم يتحدثون عني، فإن فرق مختلفة مثل ريال مدريد، برشلونة، يوفنتوس، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد وليفربول، هي فرق مهمة في تاريخ كرة القدم’’.

إعلان

أضاف: ’’إنه لأمر مدهش أن تكون على الرادار، إنه شيء جيد بالنسبة لي أن أستمر في التطور، وبذل الجهد وأخذها كحافز حتى أتمكن من تحقيق أهدافي’’.

وعلى جهة أخرى، أعلن كلوب عن موقف النجم المصري محمد صلاح والظهير الأسكتلندي روبرتسون من المشاركة في ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون مساء يوم الأحد المقبل.

إعلان

ورجحت التقارير فكرة غياب محمد صلاح وروبرتسون عن مباراة إيفرتون عقب غيابهما عن تدريبات الريدز خلال الأسبوع الماضي بالكامل بسبب الإصابة، وهو ما نفاه كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

مؤتمر يورجان كلوب

كلوب

وبدأ يورجان كلوب المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بالحديث عن تأثير غياب الجماهير والتي تعد اللاعب رقم 1 على أداء الفريق، مؤكدًا:

“الوضع مختلف للغاية لكن علينا التعامل معه والا نعاني منه، مازالت مباراة ديربي وهي مهمة للفريقين، جماهير ليفربول كان لها تأثير السحر على أداء اللاعبين ولم يتوقفوا أبدًا عن دعم الفريق وهو ما سنفتقده في الفترة المقبلة بكل تأكيد”.

“مباراة الديربي يكون لها أجواء خاصة دائمًا بكل تأكيد، وستفتقد بعض هذه الأجواء بغياب جماهير الفريقين لكن تبقى مباراة ديربي لها خصوصيتها ويجب علينا دخول المباراة بقوة والاعتياد على الوضع الراهن المختلف”.

“حتى لو توجب علينا اللعب من وقت لآخر بدون جمهور فما زلت سأرغب بتحقيق الفوز، الوضع ليس مثالياً لكني اتطلع قُدمًا لعودة الجماهير في أسرع وقت لأنهم أساس كرة القدم بكل تأكيد ووجودهم مؤثر في كل شئ”.

وانتقل كلوب للحديث عن موقف هندرسون في قضية منع معونة الحكومة البريطانية للأطفال، متفاخرًا:

“مافعله هندرسون وبقية اللاعبين خلال فترة التوقف جعلني فخوراً وليس متفاجئًا، انهم يفعلون الكثير دون ان يتكلموا عنه، لقد ساعد اللاعبين المجتمع خلال هذا الوقت العصيب، احترم كثيراً ماقام به راشفورد وقد قام بمهمته ومعه هندرسون”.

صلاح

وعلق كلوب بعد ذلك للحديث عن ضياع صفقة فيرنير من ليفربول وانتقاله إلى تشيلسي، بكلمات صارمة:

“نحن لا نتحدث عن الانتقالات هنا ليس لدي ما أقوله، هو لاعب جيد والان اصبح لاعباً لتشيلسي واتمنى له التوفيق مثله مثل باقي لاعبي الفرق الأخرى، هذا كل شئ”.

وأعلن كلوب موقف صلاح وروبرتسون من المشاركة في الديربي، مؤكدًا:

“إنهما بحالة جيدة، كانت هنالك بعض المشاكل بالتدريبات وهذا طبيعي بعد فترة توقف طويلة، لكن أؤكد لكم انهما غير مستبعدَين من المباراة وسيكونان متواجدان”.

ليفربول

وتحدث كلوب عن حالة الفريق والاستعداد لخوض مباراة إيفرتون، موضحًا:

“الامر كله يتعلق بالآن والحماس الذي لدينا، حرصنا على ان نكون بأفضل جاهزية خلال الأسابيع الماضية، حصل اللاعبين على راحتهم بعد كثير بالتدريبات لكن هكذا تتعود على كرة القدم، نحن بأفضل جاهزية لنا لكن ليست مثالية بنسبة 100% لكننا راضون عن ذلك”.

“اتوقع ان يكون ايفرتون بأفضل جاهزية ممكنة، ستكون مباراة صعبة كالعادة لكن هذا هو البريميرليج، علينا ألا نعطيهم فرصة لفرض أسلوبهم في اللقاء ونسبب لهم المشاكل في أغلب أوقات المباراة”.

“تسعة اسابيع دون فعل اي شيء بإمكانك ان تخسر القليل من لياقتك او معلوماتك، لم نتدرب على بعض الأمور حيث لم نكن نعرف متى عودتنا بالبداية وكان هذا مخادعاً لنا بمحاولة ان نكون بأفضل جاهزية ليوم المباراة لكن بقي جميع اللاعبين جاهزين حتى علمنا بموعد العودة مجددًا”

“قام اللاعبين بالكثير خلال الحصص التدريبية عن بُعد باستخدام برامج الفيديو وبقي الجميع في تواصل وكان هذا جميلاً، كنت متحمساً عند رؤية اللاعبين بأول حصة تدريبية عملنا بها عن بُعد على الرغم أن الأمر كان غريبًا بعض الشئ”.

“عندما تابعت اول مباراتين بالدوري بدى الجميع بجاهزية، ربما سنحكم الان بشكل مغاير لانه يمكننا التركيز على المباراة الان وليس اموراً اخرى، وأتمنى أن نكون بأفضل جاهزية ممكنة”.

“مازال هنالك الكثير للعب لآجله بالدوري لذا سنشعر بقوة المباريات وهذا على جميع الفرق وهو مايجعل المنافسة مثيرة بهذا الدوري، هنالك شيء تقاتل عليه الفرق ويجب علينا أن نحافظ على حميتنا في هذه المنافسة”.

اقرأ أيضًا..

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا