الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

صلاح كابوس يهدد أرسنال بـ”فضيحة” جديدة

يستعد ملعب آنفيلد رود معقل فريق ليفربول، لاستضافة قمة مباريات الجولة الثالثة من البريميرليج، بين الريدز وأرسنال، والمقرر لها السبت المقبل.

إعلان

نجمنا المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، يدخل مواجهة أرسنال وفي جعبته الكثير والكثير من الأرقام الرائعة أمام الجانرز، حيث يعتبر بمثابة كابوس لفريق أرسنال وتحديدًا في البريميرليج، حيث اعتاد الفرعون المصري على هز شباك المدفعجية.

صلاح خاض ضد أرسنال 5 مباريات في الدوري الإنجليزي، نجح خلالهم في التسجيل 4 مرات، وفشل في مرة واحدة فقط كانت في مباراة الفريقية بالدور الأول والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

المباراة الأولى التي زار فيها صلاح شباك أرسنال كانت موسم 2013/2014 عندما كان لاعبًا في صفوف تشيلسي، رفقة المدير الفني البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، وتمكن البلوز من اكتساح غريمهم التقليدي في  مدينة لندن، فريق أرسنال، بسداسية نظيفة على ملعب ستامفورد بريدج، معقل الفريق الأزرق العنيد.

وكان لمحمد صلاح بصمة في تلك النتيجة التاريخية بكل المقاييس، حيث آحرز الهدف السادس للبلوز في شباك الجانرز بعد دخوله بدقائق.

إعلان

وحتى يصبح الفرعون المصري محمد صلاح، بمثابة الكابوس بالنسبة لعشاق أرسنال، شارك مع فريقه الجديد ليفربول، في هزيمة كبيرة آخرى لأرسنال، بنتيجة 4-0، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017/2018 بالجولة الثالثة، على ملعب الأنفيلد، معقل الريدز التاريخي.

صلاح لم يكتفي فقط بتسجيل هدف رائع في شباك أرسنال مُجددًا، بل قدم مستوى فني رائع للغاية خلال قمة أرسنال وليفربول بالجولة الثالثة من البريميرليج هذا الموسم، حيث كان مصدر خطورة دائم على دفاعات المدفعجية، كما تمكن من صناعة الهدف الرابع لليفربول، حينما أرسل كرة عرضية مُتقنة إلى المهاجم دانيال ستوريدج.

إعلان

المرة الثالثة التي زار فيها صلاح شباك أرسنال كانت في نفس الموسم لكن في مباراة الدور الثاني والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

الهدف الرابع والأخير لصلاح في شباك أرسنال كان في الدور الثاني من الموسم الماضي، في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بخمسة أهداف دون رد.