آخر الأخبار أهم الأخبار دوري أبطال أوروبا كورة أوروبية

صلاح مصدر رعب كبير.. حارس أتليتكو يعترف بصعوبة المهمة أمام هجوم الريدز!

يرى يان أوبلاك، حارس مرمى أتليتكو مدريد، أن ثلاثي هجوم ليفربول، محمد صلاح، ساديو ماني، وروبرتو فيرمينو لاعبين ذو جودة عالية، وذلك قبل مواجهته في دوري الأبطال.

إعلان

أوبلاك يعترف بصعوبة المهمة أمام هجوم ليفربول

ويستعد ليفربول لمواجهة أتليتكو مدريد في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا والمقرر له العاشرة مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب واندا متروبوليتانو،

وقال أوبلاك في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “ليفربول يمتلك ثلاثي هجومي من الطراز العالمي، لكن نحن عملنا جيدًا وحللنا الفريق بشكل جيد”.

طالع أيضًا.. مؤتمر سيميوني عن: مواجهة الأقوى في العالم وإنفجار الملعب أمام ليفربول

إعلان

وأضاف: “الأمر لا يتعلق فقط بالثلاثي الهجومي، فالفريق ككل ذو جودة كبيرة وكلهم لاعبون لا يصدقون”.

وأكمل: “لسنا بحلة قلق من لاعب فقط بل الفريق ككل، فهو لديهم إمكانيات كبيرة”.

إعلان

واختتم تصريحاته قائلًا: “نحن لا نواجه الثلاثي الهجومي فقط، فالفريق ليس مقتصر على هؤلاء اللاعبين، لكننا ندرك أيضًا أن هذا الثلاثي سيسبب لنا الكثير من المتاعب”.

تحدث التقني الألماني يورجن كلوب عن المواجهة المنتظرة بين فريقه ليفربول الإنجليزي ضد أتلتيكو مدريد الإسباني في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “انها واحدة من اصعب المباريات بحياة اي لاعب كرة قدم. انهم فريق منظم للغاية ويحقق نتائج جيدة بعد قتال شديد. انهم بفترة انتقالية الأن لذلك مايحصل لهم طبيعي ولا ننسى انهم فريق يقاتل بكل مالديه، ستكون مباراة صعبة جداً”.

كلوب

وأوضح: “أتلتيكو لم يلعب بشكل سيء كما يقول بعض الناس، انهم فريق يحقق النتائج التي يريدها”.

وأضاف: “أنا أحب ترينت ألكسندر أرنولد كثيرا، ولقد قال كافو عنه كلمات إيجابية للغاية بوصفه كأفضل ظهير أيمن بالعالم لكن لا مشكلة لدى البعض طالما كلوب لم يقُلها! لديه (ترينت) إمكانيات كبرى ولست متأكدا من فوزه بالبالون دور لكن شكراً لك كافو على كلماتك”.

وواصل يورجن حديثه: “من الجيد دوما أن تتأهل للنهائي، خاصة عندما تفوز به. نرى أنفسنا كفريق بإمكانه لعب النهائيات والفوز بالبطولات لكن لسنا الفريق الوحيد بل احدى هذه الفرق المرشحة التي لديها فرصة لفعل شيء ما ونحاول إثبات ذلك”.

وأوضح المدير الفني للريدز: “لديهم السرعة والخشونة باللعب وفلسفة واضحة، أعلم أننا ببلد التيكي تاكا لكني معجب بطريقة أتلتيكو مدريد وبالنسبة لي فكل شيء على مايرام”.

كلوب

واستطرد قائلا: “حسنا بعض من أفضل مباريات دوري الابطال كانت بعيداً عن أنفيلد خاصة مباراتنا أمام بايرن ميونخ في أليانز أرينا بالموسم الماضي، لقد كانت أفضل مباراة لنا خارج أنفيلد ومباراة برشلونة أيضا رغم خسارتنا هناك. نحن فريق خطير على أي ملعب لكن هذا لا يعني أنها ستكون مباراة سهلة لنا”.

وأكد كلوب: “لو كان هنالك فريق عليك أن تكون بأفضل حالاتك لمواجهته فهو أتلتيكو. انهم لايقدمون الهدايا لك. اذا عملت بجد فلديك فرصة والعكس صحيح. لقد كان هنالك سبب لتواجدهم بعدة نهائيات اوروبية”.

وواصل: “أتلتيكو مدريد فريق لا يتوقف، هم كالآلة. انهم يدافعون بضراوة ويقومون بهجمات مضادة واذا لم تكن مركزا هجوميا فلن تحصل على تسديدة واحدة على المرمى”.

وقال: “نحن فريق منظم ونلعب بشكل جيد وبأسلوبنا الخاص ولانشعر كأننا ابطال الموسم الماضي بل كأحد المرشحين للقب هذا الموسم”.

كلوب

واستمر: “البعض يقول أنني انفعل على الدكة لكن بمستوى أقل من سيميوني، ولكن في حقيقة الأمر أنا أشبه شرطي المدرسة مقارنة بما يقوم به سيميوني على الدكة”.

وأتم تصريحاته قائلا: “فرق سيميوني دوما ما تكون منظّمة بشكل رائع وهذا يجعله من أفضل المدربين بالعالم. قابلته مرة أو اثنين وتراسلنا معا لكن هذه ستكون أول مواجهة تنافسية بيننا. ستكون مباراة مثيرة بكل تأكيد”.

اقرأ أيضًا..

“ضد القانون”.. صلاح يعانق الذهب عبر حكايته الأسطورية في 5 سنوات!

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا