آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

“صلاح ملك إنجلترا”.. الفرعون يعود لتصدر أغلفة الصحافة الإنجليزية من جديد

لا مجال للشك أن نجمنا المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول وهداف الفريق في أخر موسمين، يعد أحد أفضل اللاعبين الموجودين في إنجلترا خلال الوقت الحالي.

إعلان

صلاح خلال الفترة الأخيرة يعاني من تراجع ملحوظ في المستوى جعله يتعرض لبعض الانتقادات من قبل الجماهير، ورغم ذلك اللاعب سجل 6 أهداف في البريميرليج، و3 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

مجلة “champion” الإنجليزية وعبر غلافها الرئيسي وضعت صورة للفرعون المصري محمد صلاح وعلقت قائلة “صلاح ملك إنجلترا”، في إشارة منها لتألق صلاح.

ونشرت المجلة الإنجليزية عدد من أرقام صلاح المميزة منذ انتقاله للريدز قبل موسمين، حيث قالت إن الدولي المصري هو ثاني أكثر لاعب في الدوري الإنجليزي يسجل على ملعبه في مختلف المسابقات هذا الموسم برصيد 8 أهداف على ملعب آنفيلد رود.

إعلان

بينما احتل المركز الأول الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي برصيد 9 أهداف، أما المركز الثالث فكان من نصيب ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد برصيد 6 أهداف سجلهم على ملعب أولد ترافورد.

محمد صلاح شارك في 60 مباراة على ملعب آنفيلد رود من ارتداءه قميص ليفربول، نجح في المساهمة بـ69 هدفًا، حيث سجل 51 هدفًا، وصنع 18.

إعلان

في سياق منفصل، تحوم الشكوك حول مشاركة محمد صلاح في مباراة فريقه القادمة أمام كريستال بالاس في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي والمقرر لها السبت المقبل.

ويعاني صلاح من إصابة في الكاحل تعرض لها خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام مانشسر سيتي، وغاب بسببها عن المشاركة مع المنتخب الوطني في مبارتي كينيا وجزر القمر.