بين الشوطين تقارير وتحليلات

صلاح ورونالدو؟!.. ثنائية ستهز كوكب الأرض

لاعب البلوز السابق يتهم صلاح "الغواص" بالغش على طريقة رونالدو

لا حديث في الساعات القليلة الماضية، إلا عن احتمالية انتقال النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، إلى يوفنتوس الإيطالي، خلال الصيف القادم، في صفقة ستكلف خزينة السيدة العجوز ما يقرب من 175 مليون جنيه إسترليني، وذلك حسب التقارير الصحفية الإنجليزية.

إعلان

أما الصحافة البرتغالية فأكدت أن البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الأول، أعطى الضوء الأخضر لناديه الإيطالي، من أجل التعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح، وهو ما يجعل صلاح مرشح بقوة للعودة إلى الكالتشيو الموسم المقبل.

حال انتقال صلاح إلى يوفنتوس، سيكون النادي الإيطالي مضطر لبيع 2 من لاعبيه المميزين وعلى رأسهم الأرجنتيني ديبالا والبرازيلي دوجلاس كوستا، من أجل دفع راتب صلاح الكبير.

تواجد محمد صلاح بجانب رونالدو في يوفنتوس، يمهد لثنائية تاريخية ستهدد كوكب الأرض، فالثنائي من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، ولهم قدر كبير في كرة القدم، فرونالدو أفضل لاعب في العالم 5 مرات من قبل، وصلاح ثالث أفضل لاعب في العالم الموسم الماضي ومرشح بقوة للمنافسة على الجائزة هذا الموسم أيضًا بفضل حفاظه على مستواه مع ليفربول.

صلاح أصبح له شأن كبير في كرة القدم في الوقت الحالي، بفضل ما يقدمه مع ليفربول منذ الموسم الماضي، والثبات على المستوى المميز للموسم الثاني على التوالي.

إعلان

ثنائية صلاح ورونالدو، ستعطي شكل مختلف ليوفنتوس، فرونالدو ماكينة أهداف لا تهدأ أبدًا ودائمًا هو النجم الأول لأي فريق يتواجد فيه، نفس الأمر يمر به النجم المصري محمد صلاح في الوقت الحالي، فهو هداف كبير وأثبت قدراته مع ليفربول، بالإضافة إلى أنه أصبح نجم كبير في عالم الساحرة المستديرة.

تواجد تلك الثنائية في يوفنتوس، سيكون النادي الإيطالي مرشح لاكتساح كل البطولات بفضل تواجد قوة هجومية كاسحة، لا يمكن لأحد إيقافها في ظل تواجد صلاح وونالدو، بفضل السرعات الكبيرة التي يتمتع بها الثنائي، بالإضافة إلى القدرات التهديفية الكبيرة التي يمتلكها الثنائي.

صلاح إذا جاور رونالدو في يوفنتوس، ستتغير شكل وخريطة كرة القم في العالم بشكل كبير، ففريق السيدة العجوز سيكون على أعتاب اكتساح الأخضر اليابس.

كلمات دلالية