آخر الأخبار الانتقالات الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

صلاح وستيرلينج ثنائية نارية.. ليفربول ينوي الفتك بدفاعات العالم في الموسم المقبل

ستيرلينج

يبدو وأن العريق الإنجليزي ليفربول قد قرر الفتك بدفاعات العالم أجمع في الموسم المُقبل، لتخرج علينا الصحف العالمية وتكشف مخطط كلوب من أجل تكوين ثنائية نارية ستقضي على الأخضر واليابس.

إعلان

ليفربول يواصل التخطيط لبناء فريق الحلام

ليفربولأشارت صحيفة ليكيب الفرنسية أن فريق ليفربول الإنجليزي يفكر في استعاده لاعبه السابق رحيم ستيرلينج، جناح مانشستر سيتي، خلال سوق الانتقالات المقبل.

ونشأ ستيرلينج فى صفوف ليفربول، حيث لعب 3 مواسم مع الفريق بداية من عام 2012، قبل أن ينتقل للسيتي عام 2015.

وعلق ستيرلينج ردا على سؤال امكانية عودته لليفربول في مقطع فيديو نشره على انستجرام خلال الأيام الماضية قائلا:”لأكون صادقا معكم أنا أحب ليفربول وهذا الفريق دائما في قلبي، هذا النادي قدم لي الكثير”.

ونشرت صحيفة ليكيب الفرنسية تقريرا أوضحت فيه أن عودة ستيرلينج لليفربول غير مستبعدة في الفترة المقبلة، حيث يسعى الريدز لاستعادة اللاعب في أنفيلد مرة أخرى، خاصًة في ظل انتشار الأخبار حول رحيل الدولي السنغالي ساديو ماني لأحد قطبي إسبانيا “برشلونة، ريال مدريد”.

إعلان

وتابعت الصحيفة:”ليفربول يريد تعويض ماني واستمرار تواجد مثلث رعب هجومي قوي بقيادة صلاح وفيرمينو وستيرلينج، وفي حال اقناع ماني بالبقاء، سيكون الريدز فريق قوي للغاية بتواجد الرباعي والدفع بمو في مركز رأس الحربة”.

وكذلك أشارت تقارير صحفية إنجليزية في وقت سابق أن النجم الإنجليزي ستيرلينج يعد من أحد لاعبي السيتي الذين قد يرحلوا عن صفوفه في الفترة المقبلة، وذلك بسبب العقوبة الموقعة على السيتيزنز بحرمانه من المشاركة الأوروبية لمدة عامين.

إعلان

الجدير بالذكر وأن ستيرلينج قد خاض  مع الريدز من قبل 129 مباراة فى جميع البطولات، سجل خلالهم 23 هدفا وصنع 25 آخرين.

5 بدائل لتعويض رحيل صلاح عن ليفربول

صلاح

وارتبط اسم الفرعون المصري محمد صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد بعد نهاية الموسم الجاري في ظل اهتمام الفرنسي زين الدين زيدان بضمه.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف عام 2023، لكن اسمه ارتبط بالرحيل إلى إسبانيا في ظل حالة التألق التي يعيشها منذ ارتداءه قميص الريدز.

شبكة ليفربول إيكو نصحت مسؤولي الريدز بضرورة التفكيري في بديل محمد صلاح من أجل المحافظة على قوة الفريق وتطوره.

وأضافت الشبكة أن هناك عدد قليل يمكنه تعويض رحيل صلاح عن ليفربول في المستقبل.

ورشحت ليفربول إيكو 5 لاعبين من أجل خلافة محمد صلاح وهم كيليان مبابي، جادو سانشو، عثمان ديمبلي، أداما تراوري وهارفي إليوت.

كلوب يضع يده على صفقة جديدة

كلوب

وأكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، أنه يريد تدعيم صفوفه بلاعب يمكنه المشاركة في أي مركز من مراكز الخط الهجومي.

شبكة “جول” العالمية أكدت أن يورجن كلبو وضع يده على جناح وولفرهامبتون أداما تراوري، والذي لفت الانتباه بشدة بعد أداءه المميز رفقة فريقه.

وقدم تراوري مستوى مميز للغاية رفقة وولفرهامبتون هذا الموسم حيث سجل 6 أهداف وصناعة 10 أهداف آخرى في جميع المسابقات.

وأضافت الشبكة أن ليفربول يرى أن جناح وولفرهامبتون سيكون أفضل البدلاء القادرين على تعويض رحيل صلاح أو ماني.

وارتبط اسم صلاح وماني بالرحيل عن صفوف ليفربول الصيف المقبل، إلى قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.

طالع أيضًا..

ملك الآنفيلد الجديد.. الصحافة الإنجليزية تضع صلاح على رأس الأفضل في تاريخ ليفربول

صلاح ضحية جديدة لكورونا.. خسارة فادحة للفرعون بسبب الفيروس اللعين!

وفي نفس السياق، بدأ الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول التفكير بشكل جدي في مستقبل فريقه الموسم الجديد مستغلًا فترة التوقف الحالي بسبب تفشي فيروس كورونا.

كلوب يطيح بشاكيري خارج ليفربول

تقارير صحفية إنجليزية أكدت إلى اقتراب الدولي السويسري شيردان شاكيري من الرحيل عن صفوف الريدز بنهاية الموسم الجاري، بعد خروجه من حسابات فريقه الفنية.

صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية قالت إن ليفربول يستعد للاستغناء عن خدمات شاكيري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد خروجه من حسابات كلوب الفنية لكثرة تعرضه للإصابات.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب يملك عرضًا من فريق إشبيلية الإسباني، الذي أبدى رغبته في الحصول على خدمات اللاعب مقابل 28 مليون جنيه إسترليني.

جدير بالذكر أن شاكيري خاض حتى الآن 40 مباراة فقط مع ليفربول منذ ارتداءه قميص الفريق ونجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة 5 أهداف آخرى.

يشار إلى أن بعض لاعبي ليفربول الكبار على أعتاب مغادرة الفريق بنهاية الموسم الجاري وعلى رأسهم آدم لالانا وديان لوفرين والحارس أدريان.

اقرأ أيضًا..

صلاح يساوي “ثقله ذهب”.. إنجلترا تنفجر غضبًا من أجل الدفاع عن الملك

خدعوك فقالوا “منحوس”| صلاح يُدمر قيود 25 عامًا ويصنع أسطورته الخاصة في الأنفيلد

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا