آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

صلاح يثير الذعر في ليفربول.. كلوب في ورطة ومحاولات لإنقاذ الموقف!

بدأ القلق ينتاب الجهاز الطبي لفريق ليفربول الإنجليزي، بشأن الإصابة التي يعاني منها نجمنا المصري محمد صلاح.

إعلان

المنتخب الوطني المصري أعلن عن عدم مشاركة صلاح في مبارتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2021، بسبب تعرضه للإصابة في الكاحل.

وبدأت إصابة صلاح في الكاحل خلال مباراة ليستر سيتي يوم 5 أكتوبر الماضي بعد تدخل عنيف من قبل المدافع حمزة تشودهاري ليخرج الملك المصري مصابًا ولم يشارك في مباراة مانشستر يونايتد، ثم عاودته الإصابة مرة آخرى أمام توتنهام ولم يستكمل المباراة، وتكرر نفس الأمر أمام مانشستر سيتي وخرج في الدقائق الأخيرة.

صحيفة  “ديلي إكسبريس” الإنجليزية أكدت أن نادي ليفربول متخوف من الإصابة التي يعاي منها صلاح وإمكانية عدم لحاقه بمباراة كريستال بالاس المقبلة.

ويواجه ليفربول نظيره كريستال بالاس 23 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي.

إعلان

وأكدت الصحيفة أن ليفربول بدأ يجهز بديل صلاح للاعتماد عليه حال عدم تعافيه تمامًا من الإصابة.

وأضافت أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، يفكر في الدفع بديفوك أوريجي أو تشامبرلين حال غياب صلاح، لكنه لم يستقر بشكل نهائي على اللاعب الذي سيدفع به.

إعلان

وأشارت إلى أن كلوب يرغب في عودة صلاح سريعًا من الإصابة خاصة أن المباراة لن تكون سهلة، لأنها خارج الديار وأمام فريق يقدم نتائج جيدة هذا الموسم وتحديدًا على ملعبه.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة بعد مرور 12 جولة، وبفارق 8 نقاط كاملة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني.

ويسعى ليفربول للتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والغائب عن خزائن النادي منذ ما يقرب من 30 عامًا.