أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

صلاح يجلب الحظ.. بمباركة الفرعون “مليون دولار” هدية سماوية إلى طفل هندي

صلاح

يأبى التاريخ إلا أن يظل يُكتب بواسطة الملك المصري، محمد صلاح لاعب ليفربول حتى وإن كان بصورة قدرية لا دخل له بها.

إعلان

طفل يتلاعب بالأمول ببركة صلاح

صلاح

قصة خيالية لا تحدث إلا في الأفلام الدرامية التي لا يتم تصديقها على الأغلب، وبطلها هو طفل هندي يحمل اسم محمد صلاح، بعد أن جاءت له هدية سماوية بمبلغ مالي طائل بمباركة اسم الفرعون المصري.

ورُزق راميس رحمن بطفل منذ 11 شهر بالتمام والكمال، ليسميه باسم محمد صلاح تيمنا بمهاجم ليفربول الفرعون المصري، محمد صلاح، ليأتي ومعه الخير للعائلة الهندية التي تسكن في الإمارات مع نهاية الشهر الماضي.

واشترى الرجل الهندي تذكرة اليانصيب في إحدى المسابقات التي نظمتها دبي مع نهاية العام الماضي على اسم ولده، محمد صلاح، ليتفاجئ بفوز تذكرته والحصول على جائزة مالية وصلت إلى مليون دولار.

إعلان

وتحدث رحمن عبر صحيفة “ديلي ستار” البريطانية مؤكدا: “أنا سعيد للغاية، مستقبل ابني أصبح آمنا لمدة طويلة الآن، متأكد من مستقبله المشرق وكأنه جاء مباركا من السماء ومع اسمه الذي يجلب الخير دائما لحامله”.

وواصل الرجل الهندي حديثه بالحديث عن النجم المصري: “يبدو أن اسم محمد صلاح دائما ما يجلب الخير والحظ لحامله، كما جلب النجم المصري الخير لعائلته في مصر، أتمنى أن يكون له مستقبل مشرق كما يحظى به النجم المصري”.

إعلان

وأصبح الملك المصري قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي ليصبح اللاعب المصري الأول تحقيقا للبطولة، كما كان أول مصري يحصد بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المنقضي.

صلاح يصنع العجب في سماء أوروبا

صلاحانتقل الدولي المصري من فريق روما الإيطالي إلى ليفربول في صيف 2017 مقابل 39 مليون جنية إسترليني، وفي موسمه الأول حقق لقب الهداف.

في موسمه الأول.. قاد صلاح ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، قبل أن يخرج مُصابًا وتنقلب المباراة ويحقق ريال مدريد اللقب، بالإضافة إلي تحقيقه لقب هداف البريميرليج برصيد أسطوري بـ32 هدف.

في موسمه الثاني.. استطاع الملك أن يحقق الثلاثية القارية بـ«دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية»، بالإضافة إلي حفاظه على لقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدف.

طالع أيضًا| السير على خطى رونالدو.. إنجلترا تكشف عن مفاجأة خاصة لتريزيجيه

ويحاول الفرعون المصري مواصلة التألق للموسم الثالث على التوالي، والحفاظ على لقب هداف البريميرليج، وعلى الرغم من معاناة “مو مو” منذ بداية الموسم بسبب تعدد الإصابات وغيابه عن العديد من المباريات، إلا أنه تمكن من تسجيل 14 أهداف بالدوري وكذلك صناعة 7 أهداف، بينما تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال بطولة دوري أبطال أوروبا وصناعة هدفين آخرين.

كما توج بجائزة أفضل لاعب بكأس العالم للأندية، بعدما كان النجم الأول للريدز وأحد أصحاب الفضل في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ ليفربول.

الجدير بالذكر وأن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، برصيد 73 نقطة، وبفارق 22 نقطة عن منافسة الأول مانشستر سيتي.

بينما يبتعد عن ليستر سيتي صاحب المركز الـ3 بفارق 24 نقطة كاملة، وذلك على الرغم من خوض الريدز مباراة أقل من جميع المنافسين، وأحرز هجوم “حمر الميرسيسايد” 60 هدف كثاني أفضل هجوم بعد السيتيزنز، بينما استقبلت شباكهم 15 كأفضل دفاع بالدوري الأعرق في العالم.

أرقام “رمسيس” الأسطورية

-حقق الفرعون المصري لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي لعام 2019.

-الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمي «2017-2018، 2018-2019».

-الأفضل في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي.

-جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «The Best» عام 2018، والرابع لعام 2019.

-سادس أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «البالون دور» عام 2018، والخامس لعام 2019.

-ثالث أفضل لاعب في أوروبا عام 2018، والسادس لعام 2019.

اقرأ أيضًا..

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية