الانتقالات آخر الأخبار رئيسية

صلاح يختفي من المشهد.. الصحافة الإنجليزية تتحدث عن أمور غريبة في اللحظات الأخيرة لليفربول

من الواضح أن نجمنا المصري محمد صلاح لا تنتظره أي خطط خاصة أو مفاجئة مثلما تناقلت غالبية الصحف العالمية خلال الآونة الأخيرة، حيث يبدو أن ليفربول مستعد ليوم هادئ نسبيًا في الموعد النهائي للإنتقالات نظرًا لتعاقده الشهر الماضي مع تياجو ألكانتارا وديوجو جوتا، حيث يظل الفريق في حالة جيدة حتى بعد الخسارة 7-2 أمام أستون فيلا يوم الأحد.

إعلان

ولكن صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية” أشارت إلى أن هناك أشياء غريبة يمكن أن تحدث مباشرة قبل إغلاق فترة الانتقالات، فقد يميل ليفربول للخوض في السوق مرة أخرى إذا ظهرت الصفقة الصحيحة، كما يأملون في التخلي عن بعض لاعبيهم غير المرغوب فيهم، خاصة بعد إقصائهم من كأس كاراباو أمام أرسنال.

ورصدت الصحيفة الإنجليزية الشهيرة أبرز 3 محاور لبقية الميركاتو بالنسبة لفريق ليفربول..

بيع شاكيري وويلسون

إعلان

وصول جوتا يعني أن ليفربول قد تحسن الآن في الهجوم، ومع وجود تاكومي مينامينو في الفريق أيضًا، فإن أمثال شيردان شاكيري وهاري ويلسون غير مرغوب في وجودهم.

كان هذا الأخير خيارًا مفيدًا لكلوب، لكن لديه أندية مهتمة ويمكن بيعه بمبلغ يصل إلى 20 مليون جنيه إسترليني، وهذا عائد كبير للاعب، وفي الحقيقة من غير المرجح أن يلعب أكثر من دور صغير إذا بقي في ’’آنفيلد’’.

إعلان

يمكن أن يجلب ويلسون أيضًا أموالًا، حيث ورد أن بيرنلي قدم عرضًا بقيمة 12 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 23 عامًا، ولكن يريد ليفربول عرضًا أفضل.

إذا فعلوا ذلك، فقد تكون محاولة متأخرة للتوقيع مع ويلسون في يوم الموعد النهائي، وإذا استرد ليفربول 15 مليون جنيه إسترليني من خروجه، فإن توقيع جوتا سيبدأ في الظهور وكأنه عمل معقول للغاية.

قد يغادر الآخرون على سبيل الإعارة، حيث تم ربط ماركو جرويتش بالانتقال المحتمل إلى ساوثهامبتون أو نيوكاسل، بينما قد يتم إرسال أمثال بن وودبرن وناثانييل فيليبس أيضًا.

مراقبة فرص الانتقالات

ليست هناك حاجة ملحة لليفربول للقيام بأي تعاقدات في يوم الموعد النهائي، على الرغم من أنه إذا أصبح هناك فرصة لضم اللاعب المناسب، فلا يمكن استبعاد انتقال متأخر.

تم ربط عثمان ديمبيلي بالانتقال إلى ’’آنفيلد’’ على الرغم من رفضه الانتقال إلى بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت سابق من الصيف.

وكان قلب دفاع شالكه أوزان كاباك موضوع اهتمام الريدز، كلوب لديه ثلاثة لاعبين قلب دفاع فقط تحت تصرفه هم فيرجيل فان دايك وجو جوميز وجويل ماتيب، وتعرض الأخير للتراجع مرارًا وتكرارًا بسبب الإصابات، لذا فإن جلب مدافع رابع أمر منطقي.

الاحتفاظ بجيني فينالدوم

كانت هناك مخاوف حقيقية الشهر الماضي من أن برشلونة قد ينقض على فينالدوم، بالنظر إلى علاقته مع مدرب البارسا رونالد كومان.

وأدى التوقيع مع تياجو إلى زيادة التكهنات المحيطة باللاعب الهولندي الدولي، الذي بقي أقل من عام على عقده، وإذا كان برشلونة من الناحية النظرية لتقديم عرض في اللحظة الأخيرة لفينالدوم فقد يغري ليفربول.

ومع ذلك، يبدو أنهم سعداء بعد عام آخر من خروج رجل نيوكاسل السابق، الذي سيبلغ الثلاثين من العمر في نوفمبر، بغض النظر عما إذا كان سيوقع صفقة جديدة أم لا.

اقرأ أيضًا..

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

تقرير| العالم أجمع يتغنى بتريزيجيه.. كيف أنقذ الثنائي الفرعوني أستون فيلا من الضياع؟

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا