آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

صلاح يرد على شائعات تمرده بعد تأخر انضمامه للمنتخب

صحفي إيطالي شهير يكشف حجم إصابة صلاح وموعد العودة !

يترقب جميع متابعي المنتخب المصري، موعج انضمام نجم ليفربول محمد صلاح إلى التدريبات الجماعية للمنتخب.

إعلان

وكان محمد صلاح قد حصل على إجازة بعد انتهاء موسمه مع ليفربول، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة خافيير أجيري.

ومن المنتظر أن ينضم الفرعون المصري إلى التدريبات الجماعية للمنتخب مساء اليوم، الأربعاء، وذلك استعدادًا لمواجهة تنزانيا وديًا الخميس المقبل على ساد برج العرب بالإسكندرية.

وكان الجهاز الفني للمنتخب قد وافق على منح الثنائي محمد صلاح ومحمد النني إجازة والتأخر في الانضمام لمعسكر المنتخب، بناءًا على طلبهما.

في سياق متصل  عبر إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني المصري، عن إندهاشه الشديد من تلك الأنباء التي انتشرت مؤخرًا بشأن استبعاد هداف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح من قائمة الفراعنة استعدادا لخوص الأمم الإفريقية.

إعلان

وقال إيهاب لهيطة في تصريحات تلفزيونية: “ما تم تداوله عن تهديد صلاح بالاستبعاد من صفوف المنتخب كلام لا يمكن تصديقه بأي حال من الأحوال، ولم يحدث على الإطلاق”.

وأوضح: “أجازة صلاح متفق عليها مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة خافيير أجيري، كل لاعب له ملف وطريقة خاصة في الإعداد، سواء في الراحة أو أي أمر يتعلق بالتأهيل البدني”.

وأكد: “هناك بعض المحترفين انهوا مبارياتهم مع أنديتهم منذ فترة طويلة، ولكن هناك محمد النني وصلاح نجمي أرسنال وليفربول، تواجدا حتى المباريات الأخيرة في المسابقات الأوروبية المختلفة دوري الأبطال والدوري الأوروبي، النني التحق بنا، وصلاح في الطريق إلينا خلال ساعات”.

وأضاف: “الجهاز الفني حرص على منح صلاح راحة إضافية، حال تأهلنا لنهائي أمم أفريقيا 2019، لن يحصل على راحة كافية قبل فترة إعداد فريقه ليفربول”.

إعلان

واختتم “جميع اللاعبين شاركوا في المران بشكل طبيعي دون أي مشاكل، نستعد لمباراتي تنزانيا وغينيا الوديتين، وبالطبع الجميع سوف يحصل على الفرص”.