اخبار المحترفين محمد صلاح

صلاح يستعد لقتل منافسيه بـ”الضربة القاضية”

في مقابلة مع مجلة عالمية.. صلاح يطل على عشاقه بإطلالة مثيرة

بهدف “عالمي” زار النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، شباك تشيلسي في قمة مباريات الجولة الـ34 للدوري الإنجليزي والتي أقيمت على ملعب آنفيلد رود معقل الريدز.

إعلان

المباراة انتهت بفوز ليفربول بهدفين دون رد سجلهما السنغالي ساديو ماني، والمصري محمد صلاح، ليواصل الريدز تصدره لجدول ترتيب البريميرليج برصيد 85 نقطة، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي لعب مباراة أقل.

صلاح سجل هدف الريدز الثاني بشكل أكثر من رائع، بعد أن قام بتصويبة صاروخية بيساره في الزاوية اليمنى لشباك حارس تشيلسي كيبا، ليقف الجميع مصفقين للنجم المصري على تلك اللقطة الرائعة.

الهدف الذي سجله صلاح في فريقه السابق تشيلسي رفع رصيده إلى 19 هدفًا في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي مناصفة مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

بعد انتهاء مباريات الجولة 34 يتبقى الآن 4 مواجهات فقط أمام النجم المصري محمد صلاح كي يتمكن من الحفاظ على لقب هداف البريميرليج للموسم الثاني على التوالي، إلا أنه سيجد منافسة شرسة مع عدد من اللاعبين أبرزهم سيرجيو أجويرو وزميله في الفريق ساديو ماني الذي يملك 18 هدفًا، ورحيم سترلينج الذي يملك 17 هدفًا.

إعلان

صلاح يرغب في المباريات المتبقية له في البريميرليج، أن ينجح في التسجيل في جميع المباريات حتى يتمكن من “قتل منافسيه” والحفاظ على لقب هداف البريميرليج الذي حصل عليه الموسم الماضي، بعد منافسه شرسة مع هاري كين مهاجم توتنهام.

ملك ليفربول كما تطلق عليه جماهير الريدز تمكن من الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي برصيد 32 هدفًا، وبفارق هدفين عن هاري كين.

الفرعون المصري يسعى جاهدًا لمواصلة تألقه في الفترة الأخيرة، وتسجيل المزيد من الأهداف، بعد أن عاد مجددًا للتسجيل في أخر مبارتين في الدوري أمام ساوثهامبتون وتشيلسي، بعد فترة صيام عن التهديف.

المباريات المتبقية الأربعة لمحمد صلاح على حسم الدوري ستكون أمام هدرسفيلد، كارديف سيتي، ولفرهامبتون ونيوكاسل، وبالنظر إلى الأندية الـ4 سنجد أن صلاح سجل في شباكهم خلال مباريات الدور الأول وهو ما قد يكون فأل خير للفرعون المصري، الذي يسعى لقتل منافسيه على لقب الهداف بالضربة القاضية عن طريق حسمها في الجولات الأخيرة.

إعلان