"أخبار "الكان آخر الأخبار

صلاح يعتذر

قدم نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، اعتذاره للجماهير المصرية، بعد خسارة بطولة أمم إفريقيا، كان 2019، المقامة حاليًا على الأراضي المصرية، عقب الخسارة أمام منتخب “الأولاد”، جنوب إفريقيا، بهدف نظيف، وتوديع البطولة والخروج المبكر من دور الـ16، أول الأدوار الإقصائية في البطولة.

إعلان

وكتب “صلاح” عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”: “حزين جدًا لخروجنا المبكر من كأس الأمم الإفريقية، كان نفسنا نكمل المشوار سوا للآخر ونجيب البطولة لجماهيرنا الوفية اللي لازم أشكرها شكر كبير على الدعم المعتاد منهم”.

وأضاف نجم ليفربول: “إن شاء الله نتعلم من الأخطاء اللي وقعنا فيها”.

وأنهى صلاح تغريدته قائلًا: “والتوفيق للمنتخب فيما هو قادم”.

إعلان

بعد “ثورة تويتر”.. فضل يقترب من اتحاد الكرة

محمد فضل مدير بطولة الأمم الإفريقية، أصبح المرشخ الأبرز لخلافة العميد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم المصري، وذلك بعد خروج الفراعنة من الكان، وتقديم أعضاء ورئيس اتحاد الكرة لاستقالاتهم.

ويرفض الغالبية استمرار سويلم، خاصة أنه أحد الأسباب الرئيسية لفشل مجلس هاني أبوريدة الذي تقدم بإستقالته بعد الخروج المهين للمنتخب الوطني من دور الـ16 لكأس الأمم الإفريقية، وذلك بالإضافة إلى عشوائية النواحي الإدارية وتدخل سويلم في اللجان الفاعلة، مثل لجنتي الحكام والمسابقات.

إعلان

وجاء ترشيح محمد فضل نظرًا لنجاحه الكبير ومساهماته الواضحة في التنظيم الرائع لكأس الأمم الإفريقية كان 2019، المقامة حاليًا على الأراضي المصرية، وذلك وفقًا لخبراته الأدارية وإجادته للغات أجنبية، فضلًا عن كونه لاعب سابق مميز من الناحية السلوكية، وكان أحد عناصر المنتخبات الوطنية، ويتمتع بقبول من جميع المؤسسات الرياضية المصرية.

وكان مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قد دشنوا “هاشتاج” يطالبون فيه ثروت سويلم بتقديم استقالته.

طالع أيضًا:

صدمة جديدة لجنش

تكتيك11| تحيا الجزائر

فيديو- البرازيل ترقص السامبا