آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

صلاح يقرر الرحيل رسميًا عن ليفربول بعد “مشادة” مع كلوب!

جرايد كورة| الصحف الإنجليزية تستنكر إستجابة كلوب للشكوك حول صلاح

فجرت صحيفة “آس” الإسبانية مفاجأة بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح محترفنا في صفوف ليفربول الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

إعلان

وأضافت الصحيفة أن النجم المصري طلب من إدارة النادي الرحيل بنهاية الموسم الجاري، وأرجعت الصحيفة الأسباب إلى “نقاش حاد” نشب بين اللاعب ومدربه الألماني يورجن كلوب.

وأكملت أن مصدر داخل نادي ليفربول أكد هذه المعلومة من خلال تصريحات للصحيفة الإسبانية.

صلاح يقرر الرحيل رسميًا عن ليفربول بعد "مشادة" مع كلوب!

صحيفة “آس” ذكرت بأن محمد صلاح ليس ضمن أولويات زين الدين زيدان في ريال مدريد هذ الموسم، ولكنه رغم ذلك يبقى حلًا مطروحًا وربما يدخل ريال مدريد في الصفقة إذا استقر ليفربول على رحيله.

إعلان

وأشارت الصحيفة إلى أن ملاك النادي الإنجليزي حاولوا إقناع اللاعب بالبقاء وسحب الطلب الرسمي للرحيل قبل أن يتلقى وعدًا بالموافقة على رحيله بنهاية الموسم بدلاً من يناير الماضي.

وكان صلاح صاحب الـ 26 عامًا، قدد جدد عقده رسميًا مع ليفربول في بداية الموسم الجاري بعقد طويل الأمد حتى عام 2023.

 

 

إعلان

 

في سياق منفصل، اختارت مجلة تايم الأمريكية واسعة الانتشار، المصري محمد صلاح بين أكثر 100 شخصية مؤثرة في الجماهير عبر العالم، حيث تم نشر القائمة في عددها الأخير.

الاستفتاء ضم أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم لعام 2019، بكافة مجالات الحياة السياسية والفنية والرياضية والتكنولوجية.

ووضعت المجلة صلاح بين قسم “الجبابرة”، إلى جانب 15 شخصية أخرى من بينهم ليبرون جايمس، مارك زوكربيرج، أليكس مورجان، ريان ميرفي، تايجر وودز وغيرهم.

وأوضحت المجلة في تقريرها، أن جماهير كرة القدم من المسلمين وفي الشرق الأوسط، وكذلك بإنجلترا يعتبرون محمد صلاح بمثابة القدوة بالنسبة لهم.

كما ظهر اسم الفنان ذو الأصول المصرية رامى مالك ضمن الشخصيات المائة المؤثرة.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح سبق وأن فاز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، ويتربع على عرش الترتيب نفسه في الموسم الجاري مناصفة مع سيرجيو أجويرو حتى الآن.