آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

صلاح يواصل الحفاظ على مكانته بين كبار البريميرليج

رسالة صلاح لجماهير الريدز: نشعر بمرارة ونريد أنفيلد في مدريد

حافظ نجمنا المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على مكانته بين كبار اللاعبين في الدوري الإنجليزي.

إعلان

موقع  ”Transfermarkt“، الشهير والمختص بإحصائيات كرة القدم، كشف عن القيمة التسويقية لاغلي لاعبي البريميرليج ذلك بعد انتهاء الموسم.

صلاح يواصل الحفاظ على مكانته بين كبار البريميرليج

وتصدر محمد صلاح القائمة ، بقيمة بلغت 135 مليون جنيه إسترليني، بالتساوي مع البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي المنتقل حديثًا لريال مدريد، ومواطنه كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي، وهاري كين مهاجم توتنهام.

وحل الإنجليزي رحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي في المرتبة الثانية بقيمة تسويقية بلغت 108 مليون جنيه إسترليني.

إعلان

وفيما يلي ترتيب أغلى لاعبي البريميرليج من حيث القيمة التسويقية..

1- محمد صلاح (ليفربول)، إيدين هازارد (تشيلسي) – هاري كين (توتنهام) – كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، وبلغت القيمة التسويية لك منهم 135 مليون جنيه إسترليني.

2-  رحيم ستيرلينج (مانشستر سيتي)، 108 مليون جنيه إسترليني.

3- ليروي ساني (مانشستر سيتي) – ديلي آلي (توتنهام)، نجولو كانتي، وكل منهم بـ 90 مليون جنيه إسترليني.

إعلان

4- بول بوجبا  (مانشستر يونايتد)، 81 مليون جنيه إسترليني.

5- كريستيان إريكسن (توتنهام)، روميلو لوكاكو (مانشستر يونايتد)، ساديو ماني (ليفربول)، وكل منهم بـ 76 مليون جنيه إسترليني.

جدير بالذكر أن محد صلاح حصل على جائزة الحذاء الذهبي برصيد 22 هدفًا، بالتساوي مع الثنائي سديو ماني زميله في الفريق، وبيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال.

ظهر الفرعون المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، في ترتيب مكاتب المراهنات ضمن الـ 5 المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لعام 2019.

ورشحت مكاتب المراهنات المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة من 5 مرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2019، والتي يحصل عليها أفضل لاعب في العالم.

ووضعت مكاتب المراهنات في أوروبا قائمة ضمت 5 لاعبين مرشحين للحصول على جائزة “الكرة الذهبية”، وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، ونجوم ليفربول الثلاثة المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والهولندي فيرجيل فان دايك.

صلاح يواصل الحفاظ على مكانته بين كبار البريميرليج

وجاء صلاح في المركز الرابع في ترتيب المراهنات، خلف زميله في الفريق الهولندي فيرجل فان دايك، والأرجنتيني ليو ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وتفوق على ساديو ماني.

صلاح أنهى الموسم الجاري محتلًا صدارة هدافي البريميرليج للموسم الثاني على التوالي برصيد 22 هدف، بالتساوي مع زميله ساديو ماني، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال. بالإضافة لحصوله على هداف ليفربول في المسابقة الأهم وهي دوري أبطال أوروبا وقاد ليفربول للتويج باللقب بالتسجيل في المباراة النهائية.

بينما جاء صلاح العام الماضي في المركز الثالث في قائمة أفضل لاعب في أوروبا “اليويفا”، وثالث أفضل لاعب “the best” المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بينما جاء سادسا في ترتيب البالون دور المقدمة من فرانس فوتبول.

كلمات دلالية