اخبار المحترفين محمد صلاح

صلاح : 3 مرات متتالية؟ نستطيع السيطرة على إفريقيا لسنوات طويلة!

محمد-صلاح-,-مصر

أكد هاني رمزي المدرب العام المنتخب الوطني، أن الجهاز الفني للفراعنة على تواصل دائم باللاعبين المحترفين، مشيرًا إلى أنه ليس هناك صعوبة في التواصل معهم، خاصة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

إعلان

ويستعد المنتخب الوطني لإقامة معسكر يوم 6 يونيو المقبل استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية والتي ستقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين، بمشاركة 24 لاعبًا لأول مرة في التاريخ.

وأشار “رمزي” خلال حواره مع الإعلامي أحمد شوبير، في برنامج “ملعب أون” إلى أن محمد صلاح له وضعية خاصة عكس باقي اللاعبين، لافتًا النظر إلى صلاح لا يفكر في المشاكل الماضية.

وتابع: “على الرغم من أن محمد صلاح يغير رقم هاتفه باستمرار، إلا أن الجهاز الفني يتواصل معه لتشجيعه وحسه على بذل مجهود أكبر مع فريقه، خاصة وأنه له وضع خاص في المنتخب”.

إعلان

وأكمل: “الأزمات والمشكلات التي حدثت بينه وبين اتحاد الكرة لا يفكر فيها حاليًا وكل ما يهمه هو الفوز بكأس الأمم الأفريقية”.

وأكد أن الجهاز الفني منتظر من صلاح نفس الأداء الرائع الذي قدمه مع المنتخب خلال الفترة الماضية.

ولفت النظر إلى أن محمد صلاح لديه طموح كبير جدًا، وهذا سبب تميزه في مسيرته الاحترافية.

وحكى رمزي كواليس حديثه مع صلاح بأحد معسكرات المنتخب، قائلا: “صلاح لاعب طموح جدا، كنا نتحدث سويا عن تواصل الأجيال وما حققه الجيل السابق بالفوز بكأس الأمم الإفريقية 3 مرات متتالية”.

إعلان

وأوضح: “وجدت صلاح يتحدث بكل ثقة وقال لي إن الجيل الحالي مميز، ويمكنه التتويج بكأس الأمم 4 مرات متتالية، ولما لا؟”.

وأشار مدرب المنتخب: “صلاح لا يفكر حاليا سوى في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي مع ليفربول والمنافسة على دوري أبطال أوروبا”.

وكشف هانى رمزى ان انطلاق معسكر منتخب مصر استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية سيكون فى السادس من يونيو المقبل، لافتًا النظر إلى أن القرعة اوقعت مصر فى مجموعة ليست سهلة لكنها متوازنة.

وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقة، عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى مع كلًا من أوغندا والكنغو الديمقراطية، وزيمبابوي.